العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

«فنادق الخليج» تقيم حفلها السنوي للموظفين

أقامت مجموعة فنادق الخليج المجموعة الرائدة على مستوى مملكة البحرين بمجال الفندقة والتي تقدم خدمات متكاملة من الخدمات الفندقية وإدارة الفنادق حفل موظفيها السنوي، حيث قام الرئيس التنفيذي للمجموعة وعضو مجلس الإدارة، عقيل رئيس، بتكريم عدد من الموظفين ذوي الخدمة الطويلة إضافة للموظفين المميزين خلال العام 2014 تقديراً لخدمتهم الطويلة وتفانيهم وإخلاصهم المنقطع النظير للمجموعة وزبائنها. وأيضاً تم تكريم المتقاعدين خلال العام 2014.

وأُقيم الحفل في قاعة أوال بفندق الخليج وقد تم توزيع الشهادات والجوائز ثم العشاء والعرض الترفيهى. يذكر أن فندق الخليج هو أول فندق من فئة الخمس نجوم تم افتتاحه في مملكة البحرين العام 1969 ومنذ ذلك الحين وهو الفندق الرائد في مملكة البحرين ومفتاح الضيافة العربية والطابع البحريني التقليدي ويعتبر جهة الكثير من الزوار والسياح ذلك لاحتوائه على 10 مطاعم مختلفة من جميع أنحاء العالم.

وفي سياق حديثه عن إخلاص الموظفين المتميزين الذين تم تكريمهم قال الرئيس التنفيذي للمجموعة وعضو مجلس الإدارة عقيل رئيس: «إن مجموعة فنادق الخليج تفخر بأن يكون لديها كل هؤلاء الموظفين المميزين الذين قاموا بخدمة زبائننا بإخلاص ومهنية، لقد قدم جميع أفراد عائلة مجموعة فنادق الخليج دوراً رئيسياً في تطوير المجموعة من خلال تفانيهم في العمل على مدار العقود الماضية. ويعد أمراً ضرورياً بالنسبة لنا جميعاً في مجموعة فنادق الخليج أن نخصص الوقت لكي نقدم لهم التحية والشكر على إخلاصهم في توفير أفضل الخدمات لزبائننا وضيوفنا الكرام».

العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً