العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

حضور جماهيري حاشد في اليوم الثاني

استمتع الجماهير يوم أمس بيوم آخر حافل ومميز في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1- 2015، وشهدت «قرية الفورمولا1» في منطقة الترفيه حضورا جماهيريا كبيرا لمعايشة أجواء الحدث الرياضي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والاستمتاع بكافة الفعاليات الممتعة الموجهة للأفراد والعائلات.

وشهدت حلبة البحرين الدولية منذ الصباح الباكر تدفق الجماهير وبأعداد فاقت الحضور في يوم الجمعة الأول، حيث شهدت منطقة الترفيه أمس العديد من حصص تواقيع سائقي فرق الفورمولا1 والتقى الجماهير بسائقي الفورمولا1 وحصلوا على تواقيعهم.

وقد كان للأطفال النصيب الأكبر من المرح والترفيه وذلك من خلال خيمة الأطفال الثلجية، والتي لاقت إقبالا كبيرا من العائلات والأطفال أيضا، إلى جانب الفرق المتجولة في جميع أنحاء القرية والتي أمتعت الجماهير بأجمل العروض الكوميدية والفنية والتي كانت فرصة مناسبة لالتقاط الصور التذكارية. جميع هذه الفعاليات ستكون متواجدة أيضا والمزيد منها على مدى اليومين المقبلين في منطقة الترفية الواقعة خلف المدرج الرئيسي.

ختام فعاليات «قرية الفورمولا1» اليوم

وينطلق سباق هذا العام الذي يمثل الذكرى الحادية عشرة لاستضافتنا لبطولة العالم للفورمولا1 والذي سينطلق خلاله أول سباق ليلي على الإطلاق لهذا الموسم، إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الترفيهية والسباقات الدولية والحفلات الغنائية، حيث ستكون أروع عطلة نهاية الأسبوع.

وسينطلق سباق هذا العام الساعة 6.00 مساء ويستمر لمدة ساعتين أي حتى الساعة 8.00 مساء، بينما ستفتح حلبة البحرين الدولية أبوابها يوميا خلال أيام السباق من الساعة 11.00 صباحا وحتى 11.00 مساء وذلك حتى يوم السباق الأحد 19 أبريل/ نيسان، إذ ستزدحم حلبة البحرين الدولية بجدول حافل من السباقات الدولية والإقليمية والفعاليات الترفيهية.

اليوم تتواصل حملة «10 هدايا كل 10 دقائق»

وتتواصل حملة السحوبات «10 هدايا كل 10 دقائق» اليوم (الأحد) يوم السباق 19 أبريل وذلك بواقع 20 سحبا أي 200 فائز، تعتبر حملة السحوبات الأولى من نوعها إذ سيتم توزيع هدايا عددها 260 هدية قيمة عبارة عن (ايفون6) 16 جي بي، سوني ام 2 اكوا، سوني اكسبيرايا تي 3، سامسونج جالاكسي أي 5، سامسونج جالاكسي ايه 5، سوني اكسبيرا تابلت، ال جي جي 3، اتش تي سي ديزاير، اتش تي سي رب كاميرا، هاواوي ميت 7، سامسونج ايه 7، اتش تي سي ديزاير، ايباد ميني 1، قوبرو هيرو، واتس تي سي ام 8 ميني، فلا تفوتك هذه الهدايا القيمة.

وستقام حملة السحوبات «10 هدايا كل 10 دقائق» على المنصة الرئيسية فقط، وللجماهير المتواجدة فقط على مقاعدها في المنصة الرئيسية. لا تفوتك هذه الفرصة الذهبية للحصول على هذه الهدايا القيمة.

سارع لشراء تذاكرك الآن

ويمكن للراغبين في حضور الفعاليات الترفيهية المميزة والسباقات الدولية بشراء تذاكرهم، وذلك حتى الساعة 4.00 وهو آخر وقت لشراء التذاكر اليوم في مراكز بيع التذاكر وذلك في مجمع السيتي سنتر ومجمع السيف، وحتى 3.00 مساء من خلال الموقع الإلكتروني، وبالإمكان شراء التذاكر حتى آخر لحظة في مركز بيع التذاكر في محطة الصخير أو عن طريق الاتصال على 17450000 أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينارا بحرينيا، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينارا بحرينيا لمنصة الفوز.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيض.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 شراء تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني الجديد لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً