العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ

انضمام فندق لمجموعة فنادق الخليج

عقيل رئيس
عقيل رئيس

أعلنت مجموعة فنادق الخليج توقيع اتفاقية جديدة لإدارة فندق من فئة أربع نجوم مع إحدى المؤسسات التجارية المرموقة.

يمر الفندق حاليّاً بمرحلة تجديدات ومن المتوقع افتتاحه خلال شهر سبتمبر/ ايلول من هذا العام ويتميز الفندق بموقعه التجاري في منطقة المنامة والتي تعد من أكثر المناطق نشاطاً في المملكة من الناحية التجارية والسياحية وذلك لوجود عدة منافذ تسوقية وتجارية بالقرب منها بالإضافة لمركز البحرين للمؤتمرات وغرفة الصناعه والتجارة ومن جهة أخرى يبعد الفندق عن مطار البحرين الدولي 15 دقيقة فقط مما يجعل من الفندق الاختيار الأمثل للعائلات وجميع زوار مملكة البحرين من أصحاب أعمال وسياح علي حد سواء.

يحتوي الفندق ذو العشرة طوابق على 215 غرفة وجناح مجهزة بأحدث وسائل وسبل الرفاهية والراحة الحديثة موفراً جميع إمكانيات الضيافة الممتازة لزبائنه. كما يحتوي الفندق على العديد من الخدمات منها مطعمين بالإضافة إلى قاعات اجتماعات مزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات في مجال المؤتمرات والاجتماعات والتي تتسع لأكثر من مئة شخص وقاعة احتفالات تقع في أعلى المبنى تتسع لنحو مئتي شخص هذا بالإضافة إلي مركز تسوق يضم سبعة محلات تجارية.

وبهذه المناسبه صرح عقيل رئيس قائلاً: «نحن فخورون بهذه الثقة والإضافة الجديدة للمجموعة في إطار خططنا التطويرية والتوسعية ومما لا شك فيه أن الفندق سيشكل إضافة مميزة لباقة فنادق مجموعة فنادق الخليج. يتمتع الفندق بموقع ممتاز وسوف يمتلك جميع عناصر الراحة والرفاهيه موفرا جميع إمكانيات الضيافة الممتازة مقدما لزبائنه مقاييس فنادق الخمس نجوم بأسعار فنادق الأربع نجوم».

العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً