العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ

الجودر يوقع اتفاقية بناء مقر مركز شباب النعيم

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

20 أبريل 2015

وقع وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر اتفاقية بناء مقر لمركز شباب النعيم مع شركة اورلاندو للمقاولات بقيمة 240 ألف دينار.

ويشتمل المشروع الذي طرحته المؤسسة العامة للشباب والرياضة في مناقصة عامة وتسلمت موافقة مجلس المناقصات عليه على بناء مقر للمركز يشتمل على مكاتب إدارية ومختبر كمبيوتر ومكتبة ومجلس وغرفة تبديل ملابس وصالة متعددة الأغراض وقاعة ألعاب الالكترونية وقاعة تقوية بدنية، بالإضافة إلى المرافق الخاصة بالمركز.

وأكد هشام الجودر بعد التوقيع على الاتفاقية إننا ماضون في تطبيق برامجنا تجاه تطوير البنية التحتية للحركة الشبابية والرياضة بما يتوافق تماما مع احتياجات التي تلبي طموحات وتطلعات قطاعي الشباب والرياضة في المملكة معتبرا أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تولي المراكز الشبابية أهمية كونها أساس العمل الشبابي في مختلف مناطق محافظات المملكة.

وأشار هشام الجودر إلى أهمية مشروع مبنى مركز شباب النعيم في شغل أوقات فراغ الشباب بالبرامج التي تعود عليهم بالنفع والفائدة والأخذ في الاعتبار التنويع في البرامج بما يتناسب مع ميولهم ومهاراتهم، بالإضافة إلى الاستفادة من المهارات والطاقات الشبابية المميزة في إدارة وتنفيذ بعض الأنشطة بما ينعكس بشكل ايجابيا على مستقبل شباب المملكة.

وأعرب وزير شئون الشباب والرياضة عن أمله في أن يشكل المركز نقطة انطلاقة لفتح آفاق أوسع للمركز من المجالات المتخصصة التي تهم بالشباب وتتفق مع روح العصر، بالإضافة إلى التجديد في كل ما يقدم من خلاله لذلك جاء هذه المبنى لكي يتيح للمركز التنويع في البرامج المقدمة واستقطاب أكبر عدد ممكن من الشباب الواعد.

العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً