العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ

«التكافل الدولية» تبدأ تحضيراتها لبطولة تأمين 7 الرمضانية لكرة القدم

بدأت اللجنة العليا المنظمة لبطولة شركة التأمين الرمضانية لكرة القدم إعدادها لتنظيم البطولة في نسختها السابعة والتي ستنطلق منافساتها في الأول من شهر رمضان المبارك.

وتنظم البطولة للعام السابع على التوالي من قبل شركة التكافل الدولية، إذ حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحاً متميزاً، من حيث المنافسة وعدد الفرق المشاركة في البطولة.

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رضا الحايكي: «إن اللجنة بدأت استعداداتها المبكرة لتنظيم البطولة، إذ تسعى اللجنة إلى توفير كل سبل النجاح والتميز لهذه البطولة التي أصبحت موضع اهتمام جميع شركات التأمين العاملة في البحرين». وأضاف الحايكي أن اللجنة المنظمة تسعى دائماً إلى تقديم الجديد في كل نسخة، مشيراً إلى أن بطولة هذا العام ستكون أفضل من سابقاتها خصوصاً بعد الخبرة التي اكتسبتها اللجنة المنظمة ودراسة كل السلبيات التي حدثت في البطولات الماضية. وأشاد الحايكي بالدعم الكبير الذي تحظى به البطولة من إدارة شركة التكافل، مشيراً إلى أن هذا الدعم يدفع اللجنة المنظمة لبذل أقصى ما لديها من جهد لإبراز البطولة وإظهارها بالمستوى الذي يليق بحجم الدعم الذي تقدمه إدارة الشركة.

ووجه الحايكي الدعوة لكل فرق شركات التأمين الراغبة في المشاركة في البطولة حيث قال: «تدعو شركة التكافل الفرق الراغبة بالمشاركة أن تبادر بالتسجيل والتواصل مع اللجنة المنظمة عبر البريد الإلكتروني: redha_alhayki@takafulweb.com أو الهاتف 17565620 قبل الموعد النهائي لاستلام طلبات المشاركة 28 أبريل/ نيسان 2015».

العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً