العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

تعادل خاسر لسترة مع الاتحاد يُتوِّج الأهلي بطلاً رسميّاً لدوري «الظل»

النجمة واصل انتفاضة الوقت الضائع وتقدم للمركز الثالث

من لقاء سترة والاتحاد أمس - تصوير جعفر حسن
من لقاء سترة والاتحاد أمس - تصوير جعفر حسن

حقق الأهلي لقب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم رسمياً على رغم غيابه عن مباريات الجولة الـ 17 التي أقيمت أمس بعدما خرج سترة بتعادل «خاسر» مع الاتحاد بهدفين لمثلهما في مباراته الأخيرة في المسابقة التي جرت أمس على ملعب نادي الرفاع.

ورفع سترة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر الذي يملك مباراة أخيرة مع النجمة في الجولة الأخيرة لن تؤثر على حسمه للقب، وفي المقابل ارتفع رصيد الاتحاد إلى 21 نقطة في المركز الخامس.

وأنهى سترة الشوط الأول متقدماً بهدف محترفه الإنجليزي وادا في الدقيقة 38، وفي الشوط الثاني أدرك علي ميرزا التعادل للاتحاد «62»، وعاد وادا ليضع سترة في المقدمة بهدف ثانٍ «81»، والمباراة تسير لصالح سترة ونقاطها الثلاث خطف الاتحاد هدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق علي ميرزا، ورفض كابتن سترة علي حرم تأجيل حسم هوية بطل دوري الظل بإهداره ركلة جزاء ليؤكد رسمياً حصول الأهلي على لقب دوري الدرجة الثانية.

وفي بقية المباريات واصل النجمة سلسلة انتصاراته بعدما حقق فوزاً ثميناً على حساب البديع بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة حمد، وسجل هدف المباراة الوحيد والفوز للنجمة محترفه اليمني أيمن الهاجري في الدقيقة 14 من زمن الشوط الثاني.

ورفع النجمة رصيده إلى 29 نقطة خاطفاً المركز الثالث من البديع الذي بقي رصيده عند 26 نقطة متراجعاً للمركز الرابع، وستحدد مباريات الجولة الأخيرة ترتيب الفريقين على لائحة الترتيب، إذ يلتقي النجمة خصمه الأهلي، فيما يلعب البديع مع الاتفاق.

وفي مباراة مدينة عيسى والتضامن التي شهدت غزارة في الأهداف وصلت إلى 9 أهداف، خرج التضامن بالفوز بخمسة أهداف مقابل أربعة، وسجل أهداف التضامن البديل المتألق قاسم إبراهيم الذي سجل 4 أهداف دفعة واحدة «سوبر هاتريك» والهدف الخامس جاء عن طريق جعفر صباح، وأهداف مدينة عيسى لحمد الحمر 3 أهداف «هاتريك» والرابع من نصيب خليل سلمان، وشهدت المباراة حالة طرد لمحترف مدينة عيسى اللبناني منير ريشاني، ورفع التضامن رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، وفي آخر المباريات حقق قلالي الفوز على الاتفاق بثلاثة أهداف لهدفين ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن، فيما ظل رصيد الاتفاق عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.

من لقاء النجمة والبديع أمس
من لقاء النجمة والبديع أمس

العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:59 ص

      مبروك الى التضامن

      مبروكينً التضامن فريق مكافح بغض النظر عن النتائج ولكن الفريق متطور و يستحق الاحترام و هذا جهود الادارة و الجهاز الفني و بصراحة نادي بدون مقر و لا بنيه تحتيه ويش تردون منه اكثر من ذلك

    • زائر 2 | 9:58 م

      اهلاوي

      الف مبروووووووووك للأهلي فوزه بطولة الدرجة الثانية
      الف مبروووووووك لسترة للوصافة وصعوده مع الأهلي دوري الأضواء

    • زائر 5 زائر 2 | 3:00 ص

      ستره فريق جيد ونبارك لهم الصعود بس المشكله موسم واحد ويهبط وهدا متوقع

      مشجع غيور

    • زائر 1 | 9:37 م

      النجمة بقاء في الدرجة الثانية

      مبروووك الاجميع عشاق القلعة الصفراء

اقرأ ايضاً