العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

الشرقي يواجه الشباب الإماراتي في امتحان صعب وعيونه على بطاقة نصف النهائي

في الدور ربع النهائي لكأس دل مونتي للأندية الخليجية

السعدون يوجه لاعبيه في تدريب سابق
السعدون يوجه لاعبيه في تدريب سابق

يخوض الرفاع الشرقي امتحاناً صعباً اليوم (الأربعاء) أمام الشباب الإماراتي عند السادسة والنصف على استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب بمدينة دبي الإماراتية ضمن الدور ربع النهائي لكأس دل مونتي الثلاثين للأندية الخليجية.

ويلعب الشرقي المباراة خارج الديار بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن الجهراء الكويتي، إذ أنهى الدور الأول برصيد 7 نقاط بتحقيقه فوزين وتعادل وخسارة، وتصدر الجهراء المجموعة الرابعة، وخرج الفيصلي من سباق التأهل إلى ربع النهائي.

أما الشباب الإماراتي، استفاد من تصدره المجموعة الثانية ليلعب ربع النهائي على ملعبه، خصوصاً أن المباراة تقام من دور واحد فقط والفائز منهما يتأهل إلى نصف النهائي الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب، وحقق الشباب 3 انتصارات في الدور الأول وتعرض لخسارة واحدة، وصعد لربع النهائي وهو متصدراً برصيد 9 نقاط، وخلفه السيب العماني الذي رافقه إلى الدور نفسه وخرج العربي القطري من المنافسة.

ويسعى الرفاع الشرقي لوضع قدمه في الدور نصف النهائي، ومواصلة مشواره في البطولة التي سجل فيها نجاح في الدور الأول وقدم مستويات جيدة أهلته لبلوغ الدور ربع النهائي بكل جدارة واستحقاق.

ويدرك الشرقاوية أن المباراة لن تكون سهلة أمام الشباب الإماراتي المطعم بالنجوم والذي يقدم عروض قوية في الدوري الإماراتي، وعلى رغم تعادله في الجولة الأخيرة من الدوري الإماراتي أمام عجمان بهدفين لكل منهما إلا أن الشباب استعد جيداً لهذه المواجهة ويسعى لتحقيق استغلال عاملي الأرض والجمهور لبلوغ نصف النهائي، ويحتل الشباب المركز الثالث في الدور الإماراتي برصيد 42 نقطة بفارق 13 نقطة عن المتصدر العين.

ويعول مدرب الشرقي الوطني القدير عيسى السعدون على مجموعة جيدة من اللاعبين، ويدخل اللقاء بعيون الفوز وخطف بطاقة العبور، إذ يبرز في صفوف الشرقي الحارس علي سعيد واللاعبين عبدالله الهزاع وعباس عياد وعلاء عياد ومحمد عبدالوهاب وفيصل بودهوم وعبدالله يوسف وعباس الساري وأحمد عبدالله وعبدالله جناحي إضافة إلى المحترفين شريف عدنان وممادو وفيكتور كوريا.

ويضم الفريق المستضيف الشباب الكثير من اللاعبين المميزين ويعول مدربهم على امكانات المحترفين إدغار برونو وعزيزييك حيدروف وكارلوس فيلانويفا إضافة إلى الإماراتيين حسن إبراهيم ومانع محمد ومحمود قاسم وفهد خلفان وناصر مسعود ومحمد عايض.

المباراة لن تكون سهلة على فريق الشرقي لكنه قادر بإذن الله أن يحقق النتيجة الإيجابية والعودة محملاً ببطاقة التأهل لكن شريطة أن يقدم المستوى المطلوب وان يستغل الفرص التي ستتيح له في المباراة وخصوصاً أنه يملك خط هجومي قوي ويدخل اللقاء قادماً من فوز في الدوري المحلي على البحرين.

العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً