العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

ختام الدورة التدريبية الخاصة للإداريين للمستوى الأول

توجّه لاتحاد السلة لفرض خطة جديدة للعمل الإداري مع الفرق

اختتمت مؤخرا دورة الإداريين الخاصة للمستوى الأول التي نظمها الاتحاد البحريني لكرة السلة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية، تحت رعاية رئيس الاتحاد عادل العسومي، وشارك فيها أكثر من 35 مشاركا بحرينيا وعدد من الأشقاء الخليجيين.

وقد حاضر في هذه الدورة المتميزة الدولي الأميركي كورال بمعية المحاضر البحريني الكابتن نبيل طه، وشملت على عدد من المفاهيم الإدارية اللازمة والتي استفاد منها المشاركون كثيراً طوال أيام الدورة.

وحضر حفل الختام للدورة نائب الرئيس العقيد خالد الخياط وأمين السر العام أحمد النجار، إذ ألقى الخياط كلمة رحب فيها بالحضور وشكر التزامهم الكامل وحرصهم على المشاركة التي تؤكد رغبتهم الجادة في الخروج بالاستفادة المرجوة. كما ثمن الجهد الكبير الذي بذله الطاقم المحاضر طوال الأيام الماضية، مؤكدا أن الاتحاد البحريني لكرة السلة سوف يواصل سياسته الرامية إلى تطوير اللعبة إداريا و فنيا، وفي الختام قام الخياط بتوزيع شهادة المشاركة بالدورة بمشاركة أحمد النجار ونبيل طه.

بدوره أكد رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد علي الخاجة أن هدف الدورة يؤكد أهمية الإداريين ودورهم المحوري داخل الفريق، إذ يتطلع اتحاد السلة إلى أن يكون الإداري بالفريق أكثر احترافية للتعامل بصورة طبية مع أجواء اللقاءات، مشيراً إلى أن سياسة الاتحاد تؤكد على أهمية أن يكون الإداري مؤهل تدريبياً لموقعه قبل الحصول على البطاقة الرسمية له. وشكر الخاجة المشرفين على الدراسة من جانب مركز التدريب والتطوير برئاسة نبيل طه ومن جانب الاتحاد برئاسة احمد يوسف المدير التنفيذي.

وعن انطباعات المشاركين قال نوح نجف ان الدورة كانت شاملة ومتميزة وخصوصاً في ظل وجود محاضرين على مستوى عال من الخبرة و المشاركة الكبيرة، مشيراً إلى أهمية هذه الدورات التي تعود بالنفع على الإداريين باللعبة و بالتالي المساهمة بالارتقاء بها نحو الأفضل.

وعبر نوح نجف عن أمله في مواصلة اتحاد السلة لهذه السياسة وتعزيز الدورات التدريبية لجميع الفئات والمواقع لما لها من أهمية كبيرة على الجميع والعمل على تطوير اللعبة لأعلى المستويات.

بدوره قال المشارك موسى جعفر الذي سبق له أن أشرف على عدد من المنتخبات الوطنية أن الدورة ناجحة بكل المقاييس، وأن المحاضرين أوصلوا المفاهيم الشاملة للعمل الإداري، إذ استفاد الجميع من هذه القيم المهمة، كما كانت المشاركة الواسعة مشجعة وتؤكد حرص الجميع على تطبيق الاستراتيجية السليمة للعمل الإداري.

العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً