العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

نادي الشباب احتضن الاجتماع التنسيقي التشاوري الثاني للأندية

مناشدة ملكية... وتشكيل لجنة خاصة لرفع الاقتراحات والتوصيات

احتضن نادي الشباب الرياضي مساء أمس الأول (الاثنين) الاجتماع التنسيقي التشاوري الثاني للأندية الرياضية لمناقشة تداعيات تقليص موازنات الأندية في الموازنة العامة للدولة، وذلك بحضور نحو 11 نادياً من الأندية الوطنية إضافةً لبعض المسئولين من المؤسسة العامة للشباب والرياضة يتقدمهم مدير شئون الأندية بالوكالة محمد بوعلي.

وافتتح الاجتماع بكلمة لرئيس مجلس إدارة نادي التضامن باقر محفوظ الهدار، رحب فيها بجميع الحضور وعبر فيها عن شكره وتقديره لحرصهم على نجاح هذه المساعي نظراً لأهمية هذا الملف الذي سيسهم بالتأكيد في الحفاظ على المكتسبات التي تحصلت عليها الأندية في السنوات الماضية.

وتقدّم جميع الحاضرين في الاجتماع برفع أحر التهاني وأجمل التبريكات إلى هشام الجودر على الثقة الملكية في تعيينه وزيراً لشئون الشباب والرياضة ومسئولاً عن الإشراف على المؤسسة العامة للشباب والرياضة، مؤكدين أنه الشخص المناسب بالمكان المناسب، متمنين أن تتحقق نقله نوعية في تاريخ الشباب البحريني وخصوصا في ظل الاهتمام الكبير من قبل ممثل عاهل البلاد لشئون الشباب والأعمال الخيرية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وناقش ممثلي الأندية الوطنية عدداً من الاقتراحات والتوصيات التي سترفع للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ومن أهمها ضرورة عدم المساس بالمخصصات المالية السنوية للأندية، والسعي في إيجاد أراض استثمارية للأندية التي تفتقر لمثل هذه النوعية من الأراضي.

وتمخض الاجتماع عن الاتفاق على رفع رسالة مناشدة إلى عاهل البلاد لدعم الأندية الوطنية استثنائياً للتغلب على الأوضاع المالية المتردية لها، كما تم تفعيل مقترح تشكيل لجنة خاصة منبثقة من الأندية الرياضية المجتمعة وضمت أندية التضامن، الأهلي والبديع إضافة إلى لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب التي يرأسها النائب علي بوفرسن، للمتابعة والتواصل ورفع الاقتراحات والتوصيات إلى اللجنة الرياضية بالإضافة إلى عقد عدد من اللقاءات والاجتماعات الثنائية بصورة مستمرة.

وكان الاجتماع قد غاب عنه الكثير من الأندية المعروفة والعريقة مثل المحرق والرفاع والمنامة والرفاع الشرقي والبسيتين والبحرين والحد وغيرها من الأندية، في حين أكد المنسق العام للاجتماع رئيس نادي التضامن باقر الهدار أن الدعوة وجهت إلى نحو 34 نادياً.

وكان الاجتماع التنسيقي والتشاوري الأول للأندية عقد مساء يوم الاثنين 30 مارس/ آذار 2015 بمقر نادي البديع الثقافي والرياضي، وضم ما يقارب 15 نادياً مع عدد 10 أعضاء من مجلس النواب وعدد 3 أعضاء من المجلس البلدي.

العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً