العدد 4610 - الثلثاء 21 أبريل 2015م الموافق 02 رجب 1436هـ

نائب الرئيس اليمني يشيد بمشاركة البحرين في "عاصفة الحزم"

اشاد نائب الرئيس ورئيس الوزراء اليمني خالد محمد بحاح بمشاركة مملكة البحرين في عملية "عاصفة الحزم" لاستعادة الشرعية والأمن والاستقرار في اليمن.

وأكد نائب الرئيس اليمني في تصريح خاص لوكالة انباء البحرين "بنا" لدى وصوله المنامة اليوم أهمية الزيارة الحالية التي يقوم بها الى مملكة البحرين والمباحثات التي سيجريها مع القيادة

وقال أن زيارته الاولى لمملكة البحرين بعد تعينه نائبا للرئيس تكتسب أهمية بالغة في ظل الظروف التي يعيشها اليمن حاليا, موضحا ان اللقاءات الرسمية التي سيجريها خلال زيارته التي تمتد ليومين ستشهد بحث مستقبل القضية اليمنية في اطار عمقها الطبيعي وهو مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ونوه بحاح الى ان زيارته الحالية الى مملكة البحرين تعد مرحلة اساسية في اطار التواصل مع الدول الخليجية والعربية في الوقت الراهن من اجل حل القضية اليمنية.

وأشاد نائب الرئيس اليمني بمشاركة مملكة البحرين في عملية "عاصفة الحزم" في اطار تحالف الدفاع عن الشرعية في اليمن الذى ضم عدة دول عربية واسلامية بقيادة المملكة العربية السعودية, مؤكدا ان التحالف العربي والاسلامي المشارك في عملية "عاصفة الحزم", هو الاول من نوعه منذ السبعينات, واعتبره "بشرة خير" نستطيع ان ننظمها ونوظفها في اطار ايجابي في المستقبل, ويصبح لنا جميعا قرارنا الوطني, والقومي العربي, والاسلامي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً