العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

العاهل يستقبل الوليد بن طلال ويؤكد عمق ومتانة العلاقات الأخوية بين البحرين والسعودية

جلالة الملك مستقبلاً الأمير الوليد بن طلال
جلالة الملك مستقبلاً الأمير الوليد بن طلال

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، معرباً عن اعتزازه بما تشهده علاقات المملكتين الشقيقتين المتميزة من تطور وتقدم على الأصعدة كافة؛ تحقيقاً لكل ما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس الأربعاء (22 ابريل/ نيسان 2015) صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته البحرين، حيث نقل الى جلالته تحيات أخيه عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وخالص تمنياتهما لشعب مملكة البحرين دوام الازدهار والتقدم في ظل قيادة جلالة عاهل البلاد.

وقد رحب جلالة العاهل بالأمير الوليد بن طلال، وكلفه نقل تحياته وتقديره إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين، وأخيه سمو ولي عهده وأطيب تمنياته للشعب السعودي الشقيق المزيد من الرفعة والتطور والنماء.

كما أعرب جلالته عن تقديره للأمير الوليد بن طلال على جهوده الطيبة في تعزيز الروابط الأخوية بين الشعبين والبلدين الشقيقين.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً