العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

الشيخ علي بن خليفة: رئيس الوزراء يؤكد مساندة البحرين للرئيس اليمني لاستكمال العملية السياسية والعودة للحوار

نقل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى نائب رئيس الجمهورية، رئيس مجلس الوزراء بجمهورية اليمن دولة المهندس خالد بحاح تأكيد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة مساندة مملكة البحرين ودعمها لجهود الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في استكمال العملية السياسية، والعودة إلى الحوار بين جميع القوى الوطنية، بناءً على قرارات مجلس الأمن والمبادرة الخليجية، معرباً سموه عن تمنياته للشعب اليمني الشقيق مزيداً من التقدم والرخاء.

كما نقل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ترحيب رئيس الوزراء، بزيارة نائب الرئيس رئيس الوزراء بجمهورية اليمن الشقيقة لمملكة البحرين، وتمنياته للضيف الكريم والوفد المرافق له طيب الإقامة بمملكة البحرين.

جاء ذلك لدى استقبال نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة صباح أمس الأربعاء نائب رئيس الجمهورية، رئيس مجلس الوزراء بجمهورية اليمن دولة المهندس خالد بحاح الذي يزور البحرين حاليّاً. إلى ذلك، نقل خالد بحاح تحيات رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي والشعب اليمني إلى القيادة الحكيمة بمملكة البحرين على موقفها الداعم والمؤيد للشرعية في اليمن، منوهاً دولته بما وصلت إليه العلاقات البحرينية اليمنية من تطور ونماء.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً