العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

ذوالكفل يؤكد أهمية فتح أبواب التبادل الثقافي بين البحرين وسنغافورة

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

22 أبريل 2015

أكد الوزير بمكتب رئيس الوزراء، الوزير الثاني للشئون الداخلية والوزير الثاني للشئون الخارجية بجمهورية سنغافورة ماساجوس ذوالكفل خلال زيارته لمتحف البحرين الوطني أمس (الأربعاء)، أهمية فتح المزيد من أبواب التبادل الثقافي بين البحرين وسنغافورة.

وزار وفد سنغافوري رفيع المستوى برئاسة ذوالكفل، متحف البحرين الوطني صباح الأربعاء (22 أبريل/ نيسان 2015)، إيماناً بضرورة التواصل الإنساني ما بين شعوب وحضارات العالم، حيث كان في استقباله وفد من إدارة الثقافة بهيئة البحرين للثقافة والآثار ومدير المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي منير بوشناقي.

وتأتي هذه الجولة على هامش الزيارة التي يقوم بها الوفد السنغافوري إلى مملكة البحرين، حيث عبروا عن سعادتهم بالتعرف على ثقافة وإرث مملكة البحرين والذي يعود إلى 5000 عام مضت.

وحظي ذوالكفل والوفد المرافق على فرصة الاطلاع على العروض المتحفية التي تحتوي على مجموعة من القطع الأثرية والنماذج التراثية العريقة لمملكة البحرين والتي تروي حكاية الحضارات التي تعاقبت عليها، حيث عبر الوفد السنغافوري عن إعجابه بما يحتويه متحف البحرين الوطني من إرث تاريخي يعكس الصورة المشرقة لما تكتنزه المملكة من ذاكرة حضارية.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً