العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

«التنمية السياسية» يقر انطلاق المنتدى الخليجي الثالث للإعلام السياسي

عقد مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية برئاسة مستشار جلالة الملك لشئون الإعلام رئيس مجلس الأمناء المستشار نبيل الحمر اجتماعاً بمقر المعهد بأم الحصم.

واطلع مجلس الأمناء على مسار تنفيذ برامج المعهد للعام الحالي، وما يتضمنه من فعاليات أبرزها إطلاق المنتدى الخليجي الثالث للإعلام السياسي في نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، والذي يسعى المعهد كعادته إلى استقطاب نخبة من الخبراء والمختصين في مجالي الإعلام والسياسة، من أجل بناء مساحة لتبادل الرأي والفكر في القضايا التي تهم المواطن الخليجي والعربي، وتسليط الضوء على عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالإعلام.

وتم خلال الاجتماع إقرار القوائم المالية للمعهد للعام الماضي 2014، ومناقشة الشئون الادارية والتنظيمية وسبل تطوير مخرجات المعهد، والارتقاء ببرامجه وفعالياته بالتعاون مع بيوت الخبرة العالمية بما يعزز من جهود التنمية السياسية ويدعم النهج الديمقراطي في مملكة البحرين. ونوه المجلس بجهود وبرامج المعهد التي نفذها على مدار العام الماضي والتي دعمت العرس الانتخابي الذي شهدته البحرين، حيث أثنى المجلس على ما تميزت به برامج المعهد من تطور كمّي ونوعي وما اكتسبته من زخم وتفاعل غير مسبوق، الأمر الذي يعكس صواب توجهات المعهد والتأثير الإيجابي لبرامجه ومخرجاته في تعزيز المشاركة السياسية وتنمية الوعي السياسي في مملكة البحرين.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً