العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

مجمع السلمانية ينظم معرضاً صحياً بمناسبة يوم الصحة العالمي

تحت رعاية وزير الصحة صادق عبد الكريم الشهابي وبمناسبة يوم الصحة العالمي 2015 نظم مجمع السلمانية الطبي بحضور الوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة مريم الجلاهمة معرضاً صحياً حول (السلامة الغذائية) بحضور عدد من المسئولين بمجمع السلمانية الطبي وإدارة الصحة العامة.

وقد تم تنظيم المعرض الصحي في عدة مواقع بالمجمع وذلك ليشمل كلاً من العيادات الخارجية الرئيسية و عيادات مركز الفاتح والعيادات الخارجية بجانب قسم الأطفال.

وقد شهد المعرض الصحي إقبالاً من قبل المراجعين ومرتادي مجمع السلمانية الطبي للإطلاع على ما تضمنه من كتيبات ومواد توعوية وتثقيفية ولوحات فنية حول موضوع السلامة الغذائية والإجراءات والاشتراطات المعمول بها في مجال الرقابة الغذائية والتعريف بالطرق المتبعة في فحص العينات العشوائية من الأغذية المتداولة محلياً بالأسواق والمطاعم، إلى جانب أبرز التعليمات الخاصة بالبطاقات التعريفية للمواد الغذائية والإرشادات التي تتعلق بصحة الغذاء وسلامته والمحافظة عليه.

ومن جهتها أشادت مريم الجلاهمة بالجهود المبذولة في تنظيم المعرض الصحي بعدة عيادات بمجمع السلمانية الطبي بهدف تعزيز مستوى الوعي لدى المراجعين من مختلف فئات المجتمع البحريني، وفتح المجال أمام تسليط الضوء على أهم الإرشادات الصحية المتعلقة بالسلامة الغذائية والأساليب المثلى للمحافظة على سلامة الغذاء، مشيرةً بأن هذا المعرض يضاف إلى العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة التي قامت بتنظيمها وزارة الصحة وذلك تزامناً مع الإحتفال بيوم الصحة العالمي والتي شاركت فيها العديد من المراكز الصحية والمدراس وغيرها من الجهات.

كما وأعربت الجلاهمة عن تقديرها لجهود الأطباء والعاملين بمجمع السلمانية والمشاركين بإدارة الصحة العامة لدورهم المثمر في إبراز فعاليات يوم الصحة العالمي لهذا العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً