العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

النائب الكوهجي: اهتمام نيابي للنهوض بقضايا شؤون الطفل

استقبل عضو مجلس النواب عيسى الكوهجي ، صباح اليوم الخميس (23 أبريل/ نيسان 2015)، سفيرة جمهورية تركيا لدى المملكة هاتون ديمرير يرافقها عدداً من طلبة وطالبات الجالية التركية لدى مملكة البحرين وبحضور مجموعة من طلبة مدارس المملكة، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم الطفل التركي.

وبهذه المناسبة، أكد النائب الكوهجي حرص مجلس النواب للدفع بالمساعي الحثيثة في تبني كافة القضايا المتعلقة بشؤون الطفل، وإيجاد الحلول الكفيلة لتخطي العقبات التي تواجههم، بالإضافة إلى سن التشريعات والقوانين التي تساهم في حفظ حقوقهم والارتقاء بمهاراتهم وقدراتهم.

واوضح النائب الكوهجي ان الاحتفال بيوم الطفل والذي يصادف 23 من ابريل/ نيسان من كل عام ، استحقاق جميل ولفتة بسيطة تقدم الى اطفال اليوم، وشباب المستقبل من شأنها أن تسهم في زرع ثقافة السلام في نفوس الجيل الجديد، و في ترسيخ مفهوم أهمية وجود الأطفال لكونهم جيل المستقبل الذي سيبني الأوطان .

وبدأت الزيارة بتعريف الأطفال البحرينيين على ابرز المعلومات المتعلقة بمجلس النواب واهم وابرز المعلومات والحقائق المتمثلة حوله وعلى آلية عمل المجلس المعتمدة، والتطرق الى اهم المهام التي يقوم بها المجلس النيابي من خلال اللجان المختلفة لمجلس النواب او من خلال الجلسات الاعتيادية والتي تعقد كل اسبوع، او من خلال التوجهات والجهور المشتركة التي يقوم بها النائب نفسه لخدمة المواطنين تحقيقا لرفعة وارتقاء المجتمع .

ومن جانبها، القت سفيرة جمهورية تركيا ديمرير كلمة تطرقت خلالها الى الاحتفالية الخاصة بيوم الطفل التركي وبأهمية الأطفال في بناء الوطن، بعد ذلك قام الأطفال الأتراك بإلقاء النشيد التركي وإلقاء كلمة خاصة بهذه المناسبة و بالتعرف على الأطفال البحرينيين و توزيع الهدايا التذكارية بينهم .

حضر اللقاء من مجلس النواب رئيس العلاقات العامة في مجلس النواب محمد القاسمي وريم ضيف وحميدة العرادي وعدد من مدراء ورؤساء وموظفي المجلس والسفارة التركية و المدارس في البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:04 ص

      مجلس المعاقين

      انتم على خطى الحكومه ... سقفها كسقفكم ( معاقين ، ايتام ، مطلقات )
      ، كأن ما في في البحرين الا معاق ويتيم ومطلقة ... والمواطن السليم ... ( مغضوب عليه )
      هذا ديرة المعاقين

اقرأ ايضاً