العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ

سرحان: «الوسط» تبنت مشروعاً ثقافيّاً رائداً بتوفير الكتاب للجميع

منصور سرحان: معرض الكتب المستخدمة مشروع ثقافي رائد - تصوير أحمد آل حيدر
منصور سرحان: معرض الكتب المستخدمة مشروع ثقافي رائد - تصوير أحمد آل حيدر

قال مدير المكتبة الوطنية بمركز عيسى الثقافي منصور سرحان «إن الوسط تبنت مشروعا ثقافيا رائدا، وهذا المشروع لا يقام إلا عبر الشراكة المجتمعية، فالمجتمع ساهم في إنجاح هذا المشروع، فالمتبرعين بالكتب ساهموا في نشر ثقافة أهمية تداول الكتاب وإعادة استخدامه».

وأضاف قائلاً:»من الملاحظ في المعرض أن هناك إقبال كبير من قبِل المواطنين على اقتناء الكتب، فهناك إقبال على شراء الكتب في مختلف المجالات، وقد حرصت الوسط على أن يحتوي المعرض على كافة أنواع الكتب في عدة مجالات، فالكتاب متوفر لطفل الصغير حتى الكبير في السن».

وأكد سرحان أن إطلاق الوسط إلى معرض الكتب المستخدمة في نسخته الثالثة يؤكد مدى نجاحه في الأعوام السابقة في نشر الثقافة، مبيناً أن الحكومة تدعم هذا المعرض وقد تجلى ذلك بافتتاح المعرض من قبِل وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي.

وقال سرحان:»المبادرة التي أطلقتها الوسط متميزة، فهي أطلقت في اليوم العالمي للكتاب، وهو ما يشكل فرصة أمام الجميع للاستفادة من المعرض، فالأسعار التي تباع فيه هذه الكتب على رغم من قيمته زهيدة مما يجعله في متناول الجميع، وخصوصاً من يصعب عليهم شراء الكتب لغلاء ثمنها».

وثمن سرحان المبادرة التي أطلقتها الوسط في إقامة معرض الكتب المستخدمة، داعياً إلى الاستفادة منه بتغذية العقل والروح بقراءة الكتب.

العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً