العدد 4612 - الخميس 23 أبريل 2015م الموافق 04 رجب 1436هـ

سنغافورة واليابان توافقان على تغيير موعد مباراتيهما بتصفيات كأس العالم

 وافقت اليابان وسنغافورة على تغيير موعد ومكان مباراتيهما في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بعد تعارض موعد المباراة الأولى بينهما مع دورة ألعاب جنوب شرق آسيا.

وكان من المقرر أن تستضيف سنغافورة منتخب اليابان في الاستاد الوطني في 16 يونيو/ حزيران المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة للبطولة التي ستقام في روسيا.

وكان من المقرر أيضا أن يستضيف نفس الاستاد في نفس اليوم الحفل الختامي لدورة ألعاب جنوب شرق آسيا والذي يأتي ضمن احتفالات سنغافورة بعيد الاستقلال الخمسين.

وبناء على ذلك طلب اتحاد الكرة في سنغافورة من نظيره الياباني ومن الاتحادين الدولي (الفيفا) والأسيوي تعديل جدول المباراتين وتمت الموافقة على الطلب.

وبهذا فان المباراة الأولى بين الطرفين ستقام في اليابان في 15 يونيو/ حزيران على أن تقام مباراة العودة في سنغافورة في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وقال زين الدين نور الدين رئيس الاتحاد السنغافوري لكرة القدم في بيان "نود أن نوجه الشكر إلى الفيفا وإلى الاتحادين الأسيوي والياباني لتفهمهم ظروفنا.. والموافقة على طلبنا بإقامة المباراة (الأولى) في اليابان."

وإلى جانب سنغافورة واليابان تضم المجموعة الخامسة في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا 2019 منتخبات سوريا وأفغانستان وكمبوديا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:45 ص

      ما عندكم سالفة كلش

      ليش ما تسوون المباراة في استاذ البحرين الوطني عندنا ملاعب وأيد ..

اقرأ ايضاً