العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ

أرسنال «الأفضل» في «البريميرليغ» في آخر 6 جولات

يقدم نادي أرسنال مستويات رائعة في الفترة الأخيرة جعلته يقفز إلى المركز الثاني في البريميرليغ خلف المتصدر تشلسي ووصوله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت شبكة «سكاي» الرياضية البريطانية أن النادي اللندني يعد الفريق الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر 6 مباريات على صعيد الأداء والنتيجة على حد سواء. وأضافت الشبكة البريطانية الشهيرة أن فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر لم يفقد أي نقطة في المباريات الست الأخيرة في الدوري الإنجليزي وتمكن من اقتناص النقاط الثلاث كاملة في كافة المواجهات. وأشارت إلى أن تشلسي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينهو فقد نقطتين في آخر 6 مباريات بالدوري الإنجليزي، بينما حل مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي المخضرم لويس فان غال في المركز الثالث بتحقيق 5 انتصارات مقابلة خسارة وحيدة كانت في ملعب ستامفورد بريدج. ولفتت إلى أن إيفرتون جاء في المركز الرابع بأربعة انتصارات مقابل خسارة وتعادل يليه جاره اللدود ليفربول بالفوز في 4 مواجهات مقابل السقوط في مناسبتين مثلما الحال مع كريستال بالاس.

يذكر أن تشلسي قد اقترب بشدة من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وعليه تخطي فريق المدفعجية في الجولة المقبلة ليقف على بعد انتصار آخر للإعلان رسمياً عن التتويج بالبريميرليغ. في المقابل، يسير أرسنال بخطى ثابتة للتأهل مباشرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة بعدما كان يصعد للتصفيات التمهيدية في السنوات الأخيرة من خلال إنهاء الدوري الإنجليزي في المركز الرابع.

العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً