العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

اربح ذهباً مع حملة «غير إلى بريجستون» الجديدة

أطلقت بريجستون وبالتعاون مع مجموعة عبدالجبار الكوهجي حملة «غير إلى بريجستون» الجديدة. وحملة «غير إلى بريجستون» واحدة من أهم الحملات السنوية التي يتطلع لها زبائن بريجستون بحماس.

واتخذت الحملة هذا العام بعداً جديداً من خلال تقديم جوائز رائعة إلى الزبائن.

وعند شراء 4 إطارات جديدة من بريجستون سيحصل الزبون على بطاقة امسح واربح والتي تأهله للفوز بجائزة مميزة كذهب يصل إلى 100 غرام، إطارات مجاناً، مكبرات صوت، زيت هافولين للمحرك، أو حقيبة هدايا من بريجستون، والجزء الأهم من كل ذلك في هذا العرض «الكل رابح معنا». والحملة سارية من تاريخ 15 أبريل/ نيسان 2015 حتى 15 يونيو/ حزيران 2015، في جميع مراكز خدمات 3K، ومركز إطارات شاحنات بريجستون، وجميع محلات موزعي بريجستون المعتمدين. «انطلق إلى أقرب مراكز بريجستون وغير إلى بريجستون».

وعبر الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة عبدالجبار الكوهجي، فينيت ماثور قائلاً: «الكل رابح مع بريجستون هذا الصيف. ونتمنى بأن حملة «غير إلى بريجستون» ستساهم في تشجيع الزبائن في تجهيز سياراتهم بأحدث إطارات بريجستون لتجعلهم جاهزين وبأمان في هذا الصيف الحار».

واختتم قوله: «سلامة السائق هي أحد أهم اهتماماتنا وفي بريجستون نعمل كل شيء باستطاعتنا لنجعل الطريق مكاناً آمناً. وجودة الإطارات مهم جداً في سلامة الطريق ونقوم بشكل مستمر في الاستثمار في الأبحاث والتطوير لنقدم لزبائننا أجود أنواع الإطارات والتي تتماشى مع أحدث التقنيات. ومن ناحية أخرى، نؤكد على أهمية المتابعة الصحيحة لإطارات سيارتك للتأكد أنها بحالة جيدة».

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً