العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

«سامسونج» تحصد جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة

حصلت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات على جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة (PHASE) التي تكرّم التميز في مبادرات مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في دولة الإمارات، عن فئة «الداعم المؤسسي المتميز ضمن القطاع الخاص».

وقد أقيم الحفل تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صاحبة السمو الأميرة هيا بنت الحسين.

وقد أتى هذا التكريم على ضوء برنامج «أمل سامسونج للأطفال»، وهو برنامج يسعى إلى تقديم الدعم اللازم لطلاب المدارس ذوي الاحتياجات الخاصة ومن ضمنها مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في دبي ومدرسة النبراس النموذجية لذوي الاحتياجات الخاصة في الكويت. وهذا إضافة إلى الشراكة مع وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات التي تم توقيعها العام 2014، والتي تعمل على تعزيز تعليم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في دولة الإمارات من خلال تزويد الصفوف بمنتجات وتكنولوجيا سامسونج.

ومن جهته صرح رئيس اللجنة التنفيذية لجائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة محمد العمادي: «نتوجه بجزيل الشكر إلى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، لتفانيها وحرصها على تطوير وتنمية قدرات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة بتوفيرها أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال التعليم، وذلك من خلال مبادرتها برنامج «أمل سامسونج للأطفال»، ونحن اليوم نكرّم جهود سامسونج المستمرة في ابتكار التكنولوجيا التي تحدث تغييراً ملحوظاً في حياة الأطفال».

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً