العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

أهدرنا الفرص وسنقاتل حتى نهاية الدوري

قائد الرفاع حسين سلمان:

أكد قائد فريق الرفاع حسين سلمان أن فريقه لن يرفع الراية البيضاء وسيقاتل حتى نهاية الدوري المحلي على رغم الخسارة من المحرق بهدف نظيف أمس الأول واحتاج الفريق للفوز في مباراتيه المقبلتين مع النظر لنتائج الفرق الأخرى وأصبح الرفاع بعيد جداً من التتويج بلقب الدوري.

وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «سنركز على المباريات المقبلة، سنطوي هذه الصفحة وسنقاتل من أجل النتائج الايجابية في المباراتين المقبلتين لضمان اللعب في المشاركات الخارجية الموسم المقبل».

وأضاف «سنسعى لإخراج اللاعبين من آثار الخسارة، من الطبيعي أن يحزن الفريق كوننا فقدنا المنافسة على اللقب بنسبة كبيرة، هذا أمر طبيعي، لكن هذه كرة القدم، فائز وخاسر».

وتابع «بالنسبة للمباراة أمام المحرق، بشكل عام أعتقد أنها كانت حذرة من الطرفين وغابت عنها الخطورة وخصوصاً في الشوط الأول، وتواصل ذلك مع الكثير من الفترات في الشوط الثاني وكانت مغلقة بشكل كبير، المحرق استغل إحدى الفرص وسجل هدف الفوز، ونحن حصلنا على الكثير من الفرص التي لم نستغلها».

وأكد حسين سلمان أن فريقه قدم مستوى طيبا في المباراة لكن الحظ لما يحالفه بعد أن أضاع الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، مبيناً أن التركيز سينصب الآن على المواجهات المقبلة وسيسعى الفريق لتقديم مستويات أفضل ولاسيما أنه تنتظره مباراة مهمة في كأس الاتحاد الآسيوي، وقال: «سنركز على المباراة الآسيوي قبل المشاركة في الدوري المحلي مرة أخرى، علينا أن نقدم مستوى أفضل والخروج بنتائج إيجابية، أنا على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين بأن لا تؤثر هذه الخسارة على مستوياتهم، وأتمنى للفريق دوام التوفيق والنجاح».

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً