العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

«يونايتد» يغري دي خيا ماليّاً لمنع انتقاله للريال

أغرى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حارسه الإسباني الشاب ديفيد دي خيا براتب أسبوعي عالٍ من أجل انتزاع موافقته على تجديد عقده في ملعب أولد ترافورد، ونسيان فكرة الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أن مانشستر يونايتد الانجليزي يحاول بكل الطرق المشروعة إقناع حارسه الدولي الإسباني الشاب ديفيد دي خيا بالبقاء داخل صفوف الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الانجليزي قدم عرضاً ماليّاً رائعاً لدي خيا يتضمن حصوله على 200 ألف جنيه إسترليني للاستمرار في الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد لأطول فترة ممكنة.

وأشارت إلى أن خطوة مانشستر يونايتد تهدف إلى منع حارسه الإسباني الشاب من الرحيل عن مسرح الأحلام واللعب لمواطنه ريال مدريد في قلعة سانتياغو برنابيو.

ولفتت إلى أن النادي الملكي يريد الحصول على خدمات دي خيا لخلافة القديس إيكر كاسياس في ظل تقدم الأخير في العمر وارتكابه عديداً من الأخطاء المؤثرة في الفترة الأخيرة.

وأوضحت أن الحارس الإسباني الشاب يتألق في الموسم الحالي مع فريق المدرب الهولندي لويس فان غال وساهم بقوة في تحقيق الانتصارات مع مانشستر يونايتد في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز بفضل تصدياته الرائعة لهجمات المنافسين.

يذكر أن المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي كان أعلن مؤخراً عدم نيته التعاقد مع حارس جديد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لامتلاكه حارسين من أفضل الحراس في العالم هما كاسياس وزميله الكوستاريكي كيلور نافاس.

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً