العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

اللبنانية ساندي حطمت رقمها الشخصي في المشي

تحظى البطولة بمشاركة واسعة من لاعبي ولاعبات ألعاب القوى العرب، وكلٍ لديه طموحه، فالبعض يكون همهم الحصول على الميداليات الملونة، والبعض يسعى لتحسين الرقم الشخصي أو تحطيمه، والبعض يهدف للمشاركة والاحتكاك.

ومن بين هؤلاء اللاعبة اللبنانية ساندي كرم التي شاركت في سباق 10 كلم مشي صباح أمس، إذ أشارت إلى أن المنافسة كانت جيدة في هذا السباق، لكن كان هنالك تأثير بسبب قوة الرياح بالإضافة لتطاير الغبار، وهو ما أثر نوعاً ما على المتسابقين، بالذات عندما يكون المشي بعكس اتجاه الرياح.

وأضافت كرم «بسبب هذه الظروف فإن النتائج لم تكن بالصورة المنتظرة للبعض، وأنا شخصياً كسرت رقمي الشخصي ولكن كنت أتمنى تحقيق رقم أفضل أيضاً، إذ كنت أسعى لرقم أفضل، ولكن بكل تأكيد بعيداً عن النتيجة، فقد استفدت كثيراً في هذا السباق بالذات في ظل المشاركة العربية الكبيرة من كل الدول».

وقالت كرم إن المشاركة اللبنانية في البطولة اقتصرت على 5 لاعبين مابين رجال وسيدات، في العديد من المنافسات، مشيرةً إلى أنها تتمنى أن تُحقق هذه المشاركة الأهداف المطلوبة منها، فيما أشارت إلى أن المنافسة في البطولة بالنسبة للمراكز الأربعة الأولى وبحسب رأيها ستكون مابين تونس والبحرين والجزائر مع بعض المنافسة من المغرب.

وأشادت كرم بحسن التنظيم في هذه البطولة وهو ما كان واضحاً منذ اليوم الأول لها، وأكدت أن التنظيم كل ماكان مميزاً فإنه يُضفي المزيد من فواصل المتعة والإثارة في المنافسات والسباقات.

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً