العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

اليوم لقاءان في ربع نهائي كأس شباب اليد

تستكمل اليوم (الأحد) منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الشباب تحت 20 عاماً بإقامة المباراتين المتبقيتين، فيلتقي الأهلي بالاتفاق في تمام الساعة الخامسة مساء على صالة الاتحاد بأم الحصم، بعد ذلك يلتقي الشباب بالنجمة في تمام الساعة السادسة والنصف.

وسيحدد الفائز في لقاءي اليوم مباراة الدور نصف النهائي الثانية، وذلك بعد أن تحددت المباراة الأولى بين توبلي الذي فاز يوم الجمعة الماضي على التضامن بنتيجة 35-28 مع باربار الذي فاز من جانبه على أم الحصم بنتيجة 36-24.

وفي حال فوز الشباب والاتفاق، فإن الدور نصف النهائي سيكون نسخة طبق الأصل من الدورة الرباعية لهذه الفئة، فقد تأهل لها كلٌ من بطل الدور التمهيدي باربار والوصيف الشباب والاتفاق الثالث بالإضافة إلى توبلي الرابع.

يذكر أن الدورة الرباعية لبطولة دوري الشباب ستقام بعد انتهاء بطولة الكأس التي تختتم بإقامة المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل، علماً بأنه تبقى لحساب منافسات الفئات السنية في موسم كرة اليد إقامة الدورة الرباعية لدوري الأشبال والناشئين أيضاً، فيما دوري وكاس التجمع تحت 14 عاماً تم الانتهاء منهما وتوج باربار بالبطولتين.

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً