العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

«بن فقيه» تعرض مشاريعها في معرض الخليج للعقار 2015

تعرض شركة بن فقيه للاستثمار العقاري ش.ش.و (بن فقيه) أحدث مشاريعها العقارية المتميزة في معرض الخليج للعقار الذي سيقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 12 إلى 14 مايو/ أيار 2015.

ويعد معرض الخليج للعقار بمثابة منصة رئيسية لقطاع العقارات والتطوير العقاري، ويوفر فرصة سانحة لشركة بن فقيه لعرض بعض من أهم مشاريعها الراقية الحالية والمستقبلية على المستثمرين من الأفراد والشركات.

وتسعى شركة بن فقيه المملوكة للقطاع الخاص إلى المساهمة بدور فعال في دعم الاقتصاد الوطني من خلال تبني منهج عملي ومدروس للتطوير العقاري. وتأسست الشركة في مطلع العام 2008 خلال الأزمة المالية العالمية، وطرحت أول مشاريعها في العام 2010، وذلك في إطار الخطة الخمسية التي وضعتها الشركة حتى العام 2015 والمتوقع أن تصل إجمالي قيمة المشاريع فيها إلى أكثر من 400 مليون دولار.

وكان أول المشاريع التي سلمتها الشركة مشروع برج «La Vida» وبرج «The One» السكنيين في منطقة البسيتين في العامين 2011 و2012 على التوالي. كما تعمل الشركة في الوقت الحالي في مشروع ميناء دار السلام الواقع على جزيرة ريف، ويتكون من ستة مبانٍ سكنية راقية، يشتمل كل مبنى فيها على 56 شقة تتميز بإطلالة ساحرة على البحر ومرفأ البحرين المالي وخليح البحرين. حيث تم تسليم 3 مباني للعملاء والباقي ستسلم في الربع الثاني من عام 2016.

وستعرض شركة بن فقيه خلال معرض الخليج للعقار مشاريعها الحالية، بما في ذلك مشروعها الراقي «The Treasure»، وهو عبارة عن مجمع سكني مكون من 11 طابقاً يقع في جزيرة دلمونيا. ويتكون من شقق ووحدات بنتهاوس تتراوح مساحاتها من غرفة إلى أربع غرف نوم. كما يشتمل المشروع أيضاً على مرافق متطورة تشمل سينما وحديقة ومقهى وسبا وغرف ألعاب وغيرها.

كما ستستعرض الشركة أيضاً مشروع «The Nest»، وهو مشروع سكني مكون من 26 طابقاً يقع في السنابس، بالقرب من هيئة تنظيم سوق العمل. يتكون المشروع من شقق ووحدات ستديو من غرفة نوم واحدة مفروشة بالكامل. كما تطور الشركة مشروعاً آخر في السنابس هو برج «The Forbs» المكتبي المكون من 42 طابقاً.

أما في ضاحية السيف، فتقوم بن فقيه بتطوير خمسة مشاريع مهمة هي البرج التجاري «Business Bay» ويتكون من 23 طابقاً، ومشروع «The Breaker» السكني الفاخر، و «The Grand» وهو مشروع سكني وترفيهي متعدد الاستخدامات ويضم سينما وبولينج ومراكز بلياردو، إضافة إلى مشروع «The Tweet» المجمع السكني الذي يشتمل على شقق من غرفة نوم واحدة مفروشة بالكامل.

كما يتواصل العمل في مشروع «The Homes»، وهو مشروع عصري لفيلات سكنية مقامة وسط مسطحات خضراء رائعة في مجمع خاص في الهملة، ومشروع «360» وهو عبارة عن برج سكني يقع في درة مارينا ويحيطه البحر من جميع الزوايا.

وقال مدير عام شركة بن فقيه، عبدالرحمن الكوهجي: «تواصل بن فقيه على جهودها الدؤوبة الرامية إلى تعزيز التزامها بتحقيق عائدات مجزية، وذلك من خلال طرح الاستثمارات المبتكرة والمتنوعة، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية، واستقطاب المستثمرين واكتساب ثقتهم. وتحظى شركة بن فقيه بمكانة مرموقة نظراً لمنهجها الرائد في تحقيق أداء راسخ يرتكز على أفضل الممارسات العالمية. وخلال معرض الخليج للعقار، لن تعرض الشركة مشاريعها الحالية فقط، بل ستعلن عن مشاريع جديدة سيتم طرحها في المستقبل القريب في البحرين».

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، المنظمة لمعرض الخليج للعقار، جبران عبدالرحمن أن «لاشك في أن المستثمرين سيستفيدون من الصفقات المجزية والخبرات الواسعة التي تتميز بها شركة بن فقيه التي تحظى بسمعة جيدة في القطاع العقاري، بسبب قدرتها على تحويل الأحلام إلى واقع. لقد نجحت الشركة في بناء مكانة راسخة في القطاع العقاري من خلال طرح مشاريع تتميز بأسعارها المعقولة مع ضمان الجودة العالية والتصميم المعماري المبهر. وستتاح الفرصة لشركة بن فقيه للاستفادة من معرض الخليج للعقار للتأكيد لزوار المعرض بأنها مازالت تحمل المزيد من المفاجآت لمستثمري العقارات».

العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً