العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

ولي العهد يستقبل السفير الهندي بمناسبة انتهاء فترة عمله

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمستوى العلاقات البحرينية الهندية وما تتسم به من استمرار حيوي في التطور والتقدم يؤسس على تواصل البلدين عبر أجيال عديدة مضت.

جاء ذلك، لدى استقبال سموه في قصر القضيبية أمس الثلثاء (28 أبريل/ نيسان 2015)، سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين موهان كومار بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده في المملكة، مثنياً سموه على جهود السفير الهندي في توسيع مدى العلاقات البحرينية الهندية، ومتمنياً التوفيق والنجاح للسفير في مهامه المقبلة.

وأكد سمو ولي العهد أن العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في تنامٍ مستمر، أسهمت في ترسيخ مفهوم الشراكة بين البلدين وخصوصا الاقتصادية والتجارية، والتشجيع على الاستثمار بما يحقق الإزدهار والنمو ويلبي تطلعات البلدين، منوها بالدور الذي تقوم به الجالية الهندية من بناء وتطوير، وإسهامها في عملية التنمية بمملكة البحرين.

من جانبه أعرب سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين موهان كومار، عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد على ما لقيه من دعم ومساندة في مملكة البحرين، أسهمت في تسهيل مهام عمله في المملكة، وعلى الرعاية التي تحظى بها الجالية الهندية العاملة في مملكة البحرين.

العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً