العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ

مندي يؤكد صحة الهدف وعلاء يقول الأهلي مظلوم

العربي: حاولنا إعادة الفريق إلى الملعب ولكن! والسبت اجتماع مجلس الإدارة

أكد الحكم الدولي المتقاعد جاسم مندي أن هدف الرفاع في مرمى الأهلي الذي أحرزه امريتو في الوقت القاتل من الوقت بدل الضائع صحيح قانونيا وليس فيه أي غبار من اللبس والظنية.

وأضاف «أن الكرة عندما جاءت إلى منطقة الجزاء الأهلاوية وضح أن محمد سلمان في وضع تسلل ولكن المستلم للكرة غير متسلل والقانون واضح وصريح لابد أن تكون هناك استفادة فعلية ومحمد سلمان لم يستفد من الكرة فعليا إذ قطع المسافة وأعطى امريتو الفرصة للتسجيل. أضف إلى ذلك أن هذا الهدف أوضح أن ثقافة القانون لدى اللاعبين غير موجودة وأكرر بأن الهدف الرفاعي صحيح 100 في المئة».


العربي: قرار الانسحاب جاء من اللاعبين

ومن جانب آخر أكد أمين السر العام المساعد في النادي الأهلي خالد العربي أن قرار الانسحاب جاء من اللاعبين الذين لم يستطع أحدهم تكملة المباراة إثر الاحتقانات الماضية خلال نهائي كأس ولي العهد ونهائي الدوري وقال إن القصة تتكرر. ومع ذلك حاولنا أن نهدأ اللاعبين وإعادتهم من الغرفة إلى الملعب بمعية الحكم الرابع العباسي قبل انتهاء المدة القانونية ولكن محاولاتنا باءت بالفشل.

وأضاف «المشكلة في لجنة الحكام ولا أدري لماذا جلبوا حكما واحدا من دون أن يجلبوا طاقما تحكيميا كاملا من الخارج كأنك تلعب في مباراة ودية وهل اتحاد الكرة عاجز عن تكلفة الحكام المساعدين للحكم. ثم اللعبة المثارة واضحة والمساعد رفع الراية ولو بالنصف أربك فريقنا ونحن نشعر بالمظلوميه وانا تحدثت مع الماجد ولكنه لم يرد وحتى الحكم تحدثت معه ولكن لا جواب».

وكانت لنا ركلة جزاء عندما تم دفع محمد حبيل داخل منطقة الجزاء بصوره متعمدة ولكن لم نقل شيئا وكأن الأهلي محرم عليه أن يفوز ببطولة بعدما قمنا بتعديل وضع الفريق ولكن قرار ينهي كل امالنا وطموحاتنا.

وتابع: «سيعقد مجلس الإدارة اجتماعا يوم السبت المقبل لمناقشة حوادث وانسحاب الفريق الأول للكرة من مباراة الرفاع في الدور قبل النهائي لكأس الملك ونأمل من اتحاد الكرة أن يطبق القانون بحذافيره عبر المادة رقم (17) من أي فريق لا يكمل المباراة يعاقب بخسارة المباراة (3/ صفر) ويغرم بـ500 دينار لان الانسحاب حدث من المباراة وليس من المسابقة».


حبيل: الأهلي مظلوم مظلوم مظلوم

أما قائد الفريق علاء حبيل فقد أكد استياءه التام من التحكيم وقال لماذا مساعد الحكم رفع الراية ثم أنزلها وسمعنا لدى الحكم صوتا يؤكد ذلك. اما اللعبة فقد شاهدتها في التلفزيون وتأكد لي أن محمد سلمان متداخل في اللعبة والهدف غير صحيح لأن سلمان متجه للكرة وليس خارج اللعبة. ثم إن هناك ركلة جزاء واضحة لنا عبر دفع محمد داخل منطقة الجزاء وغيرها من اللعبات وبالتالي اشعر بان فريقنا مظلوم مظلوم مظلوم ولا ندري إلى متى هذا الظلم الذي يحل بالأهلي؟!

العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً