العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ

منتخب رفع الأثقال يبدأ اليوم منافسات البطولة الخليجية

البعثة البحرينية تصل الفجيرة

أم الحصم - اتحاد رفع الأثقال 

02 يوليو 2009

تنطلق اليوم منافسات بطولة الخليج التاسعة للرجال والثامنة للشباب لرفع الأثقال التي تستضيفها إمارة الفجيرة خلال الفترة من 2 حتى 6 يوليو/ تموز الجاري وتقام منافساتها على صالة نادي التنس الأرضي بالفجيرة. وتشارك في البطولة 6 منتخبات خليجية هي السعودية والكويت وعمان وقطر بالإضافة إلى منتخبنا الوطني.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني وصلت مساء أمس الأول إلى الفجيرة، إذ ترأس البعثة البحرينية رئيس لجنة رفع الأثقال عبدالهادي العالي وضمت في عضويتها مدير الفريق وليد سلطان الزايد والمدرب إبراهيم جعفر سلمان ومساعد المدرب علي عبدالله يوسف، بالإضافة إلى الحكم المرافق زكريا عبدالحسين.

وسيشارك منتخبنا في 7 أوزان بالبطولة، منها 3 أوزان في فئة الشباب، إذ سيشارك علي حسن عبدالله في وزن 62 كيلوغراما، وجهاد علي عبدالله في وزن 69 كيلوغراما ومحمود المرباطي في وزن 94 كيلوغراما، و4 أوزان في فئة الرجال، إذ سيشارك الرباع علي يوسف يحيى في وزن 69 كيلوغراما، جاسم أحمد النهام في وزن 85 كيلوغراما، عبدالرضا عبدالله يوسف في وزن 94 كيلوغراما وجاسم أحمد جاسم في وزن فوق 105 كيلوغرامات.

وستقام منافسات 3 أوزان في كل يوم، وستجرى عملية وزن اللاعبين قبل ساعتين من بدء المنافسات، فيما عقد يوم أمس الاجتماع الفني للبطولة.


العالي يعرب عن ثقته باللاعبين

وأعرب رئيس البعثة البحرينية عبدالهادي العالي عن ثقته الكبيرة في لاعبي منتخبنا الوطني لرفع الأثقال وقدرتهم على تحقيق نتائج بارزة في هذا التجمع الخليجي.

وقال العالي إن منتخبنا يضم عددا من اللاعبين البارزين والمرشحين لنيل الميداليات وخصوصا في وزن فوق 110 كيلوغرامات ووزن 94 كيلوغراما.

وأضاف العالي «لاعبونا يتمتعون بالخبرة واستعدوا جيدا لهذه البطولة وثقتنا كبيرة في إمكانياتهم وقدرتهم على تحقيق المراكز المتقدمة في البطولة».

وأشاد مدرب المنتخب البحريني المشارك في البطولة الخليجية إبراهيم جعفر سلمان بالدعم والمساندة التي قدمها رئيس الاتحاد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة للمنتخب طوال فترة إعداده لهذه البطولة، مضيفا أن رياضة رفع الأثقال لم تلق مثل هذا الاهتمام وهذه الرعاية منذ زمن بعيد.

وعن استعدادات الفريق لهذه البطولة قال سلمان بأن الإعداد بدأ منذ ثلاثة شهور بشكل يومي ومكثف، مضيفا أن اللاعبين وصلوا إلى كامل جاهزيتهم لهذه المشاركة التي أعرب عن تفاؤله بالحصول على عدد من الميداليات فيها.

العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً