العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

العاهل يستعرض تعزيز التعاون مع سلطان ولاية بهانج بماليزيا

جلالة الملك مستقبلاً السلطان حاجي أحمد شاه
جلالة الملك مستقبلاً السلطان حاجي أحمد شاه

استعرض عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خلال لقائه في قصر الصخير أمس (الأربعاء)، سلطان ولاية بهانج بماليزيا السلطان حاجي أحمد شاه المستعين بالله، الموضوعات التي تساهم في تعزيز مسيرة التعاون البحريني الماليزي، إضافة إلى عدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك.

ونقل سلطان ولاية بهانج إلى جلالة الملك تحيات وتقدير ملك ماليزيا جلالة السلطان عبدالحليم معظم شاه وتمنياته لشعب البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

ورحب جلالة الملك بالسلطان حاجي أحمد شاه وبزيارته لمملكة البحرين، وكلفه نقل تحياته إلى ملك ماليزيا وتمنياته لشعب ماليزيا الصديق دوام التطور والرفعة والرقي.

وأعرب الملك عن اعتزاز مملكة البحرين بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه علاقاتها مع ماليزيا وما تشهده من نمو وازدهار متواصل على كل المستويات في ظل ما تحظى به هذه العلاقات من اهتمام كبير من قبل قيادتي البلدين.

وأكد جلالته حرص البحرين على تعزيز آفاق التعاون مع هذه الدولة الصديقة والارتقاء به إلى أفضل المستويات وخاصة في المجالات التجارية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية والسياحية بما يعود بالنفع والفائدة على شعبيهما الصديقين، مؤكداً جلالته أهمية مثل هذه الزيارات التي تساهم في توثيق علاقات البلدين الصديقين. كما نوه العاهل بالدور الذي تضطلع به ماليزيا على المستوى الآسيوي وبتجربتها الرائدة في مختلف مجالات التنمية والتطور.

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً