العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

ولي العهد يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى

نقل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة تحيات وتهاني عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لرئيس واعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى ولمنتخب البحرين لألعاب القوى على تحقيق المركز الأول في البطولة العربية التاسعة عشر لألعاب القوى للرجال والسيدات بحصد 31 ميدالية وتقدير جلالته لكافة الجهود التي بُذلت من أجل الوصول إلى هذا الإنجاز المشرف على المستوى العربي.

جاء ذلك لدى لقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بقصر القضيبية اليوم الخميس (30 أبريل/ نيسان 2015) النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وأعضاء مجلس الادارة والجهاز الفني والاداري ولاعبي منتخب البحرين لألعاب القوى.

وأكد سموه خلال اللقاء أن شباب البحرين هم عماد وأمل الوطن الذين نسعى دوماً لدعمه والعمل على تهيئة الظروف التي تمكنه من التميز ورفع اسم البحرين عالياً في كل المحافل التي يشاركون فيها. مشيداً سموه بالدعم والتشجيع اللامحدود الذي يحظى به قطاع الشباب والرياضة ومشاركات المنتخبات الوطنية من لدن عاهل البلاد والذي كان له بالغ الأثر فيما يتحقق من إنجازات مشرفة.

ونوه سموه بروح وعزيمة لاعبي منتخب البحرين لألعاب القوى التي انعكست على تحقيق هذه النتائج المتميزة. متمنياً لهم دوام التوفيق النجاح في المشاركات القادمة على الصعيدين الآسيوي والعالمي. مبدياً سموه شكره وتقديره للاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تهيئة كافة الظروف التي تسهم في رفع مستوى الأداء.

من جانبه، رفع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على ما حظي به منتخب البحرين لألعاب القوى من كريم الاهتمام والرعاية والمتابعة والتي كان لها الأثر البارز فيما تحقق في هذا المحفل العربي. مؤكداً على إصرار أعضاء المنتخب في تحقيق المزيد من الإنجازات والحفاظ على المستوى العالي الذي ظهر به المنتخب.

كما أعرب سمو الشيخ خالد عن شكره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما أبداه من اعتزاز وتقدير بما تم إنجازه.

 

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً