العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ

خالد بن حمد يشيد بحضور ومتابعة ناصر بن حمد للتصفيات المحلية الثانية لفنون القتال المختلطة

أشاد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، بحضور ومتابعة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، للتصفيات المحلية الثانية لفنون القتال المختلطة، التي أقيمت يوم أمس (الخميس) على صالة نادي الرفاع الرياضي بالـ"الحنينيه" برعاية سموه وبتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد .

وأكد سموه أن تواجد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في التصفيات الثانية يشكل داعما كبيرا لهذه الرياضة وللشباب البحريني الذي يمارسها، مضيفا سموه أن جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة واضحة في تنفيذ رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة في الاهتمام ودعم قطاع الشباب والرياضة بالمملكة .

وهنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة المقاتلين الفائزين بالتصفيات المحلية الثانية، مؤكدا سموه أن التصفيات شهدت مستويات قوية من قبل المتقاتلين المشاركين الذين بذلوا قصارى جهدهم في المواجهات وقدموا عروضا كبيرة اتسمت بالحماس والندية .

وأشار سموه إلى أن الدعم سيستمر للشباب البحريني في كافة الرياضات وبخاصة رياضة الفنون القتالية، موضحا سموه أن الهدف الرئيسي من إقامة التصفيات الاهتمام ودعم الشباب الذين يمارسون هذه الرياضة، في سبيل رفع قدراتهم البدنية والرياضية وإعداد جيل قادر على الدفاع عن نفسه وأهله ووطنه من خلال هذه الرياضة، والترويج لمملكة البحرين كدولة تهتم بقطاع الشباب والرياضة واحتضان الرياضات العالمية وقدرتها على تنظيم كافة الفعاليات والبطولات الرياضية المختلفة، والسعي لنشر ثقافة رياضة الفنون القتالية كواحدة من الرياضات الآمنة .

وقد جدد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الدعوة لجميع الراغبين من الشباب البحريني للتسجيل في التصفيات المقبلة التي تستمر حتى يونيو المقبل، موجها سموه الدعوة المفتوحة لجميع وسائل الإعلام المحلية والأجنبية لتغطية فعاليات التصفيات، مبينا سموه الدور الكبير لتلك الوسائل الإعلامية لإبراز هذا الحدث.

وأشاد سموه بالدور الذي قامت به اللجنة المنظمة للتصفيات واللجان العاملة، والذي كان له الأثر الإيجابي في نجاح هذه الفعالية.

وقد أسفرت نتائج التصفيات المحلية الثانية لفنون القتال، عن فوز 5 مقاتلين وتأهلهم لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة "KHK MMA TEAM"، وهم: فهد عبدالرزاق، حمزة يوسف، عبدالله الفايز، جاسم فرحان وعلي إبراهيم .

وكان المقاتل عاطف محمد قد فاز في المواجهة الأولى على المقاتل فهد عبدالرزاق في زمن وقدره دقيقتان وسبع ثوان بالخنق الخلفي. وفي المواجهة الثانية التي جمعت المقاتل عبدالله سينا بالمقاتل حمزة يوسف، نجح سينا من الفوز في هذا النزال بقرار من الحكام، بعد أن وصلت المواجهة إلى نهاية الوقت الأصلي .

وفي المواجهة الثالثة، نجح المقاتل علي حسن من الفوز على المقاتل عباس محمد بقرار من الحكام، بعد أن وصلت المواجهة إلى نهاية الوقت الأصلي .

وحقق المقاتل عبدالله الفايز الفوز على المقاتل أحمد نبيل في النزال الرابعة الذي جمع المقاتلين، وذلك بقرار من حكام المواجهة .

ولم تستمر المواجهة الخامسة التي جمعت المقاتلين جاسم فرحان وإبراهيم حسن سوى ثمان وخمسون ثانية، حتى أعلن حكام النزال عن فوز جاسم فرحان بالخنق الخلفي .

وفي المواجهة الأخيرة التي جمعت المقاتلين علي إبراهيم وحسن لاري، تمكن الأول من تحقيق الانتصار في زمن وقدره أربع وخمسون ثانية بتثبيت الذراع .

وقد شهدت التصفيات المحلية الثانية لفنون القتال المختلطة حضور سمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة نجل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة. حيث استمتع سمو الشيخ فيصل بن خالد آل خليفة بمتابعة المواجهات، وقام سموه بتشجيع للمقاتلين خلال النزال .

تواجد معد ومقدم برنامج مكس سبورت المذيع المتألق خالد العجمي برفقة المصور المخضرم عبدالجليل الكوهجي في منافسات التصفيات المحلية الثانية لفنون القتال المختلطة، حيث قام العجمي بإجراء اللقاءات مع المقاتلين المشاركين وكذلك الجمهور المتواجد في صالة نادي الرفاع الرياضي "موقع الحدث".

وقد خصصت اللجنة المنظمة للتصفيات المحلية الثانية لفنون القتال المختلطة عيادة طبية متكاملة التجهيزات بموقع إقامة الفعالية بصالة نادي الرفاع الرياضي، وذلك من أجل أن تقدم الخدمات الطبية الفورية لجميع المقاتلين المشاركين في هذه التصفيات .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً