العدد 4619 - الخميس 30 أبريل 2015م الموافق 11 رجب 1436هـ

رودجرز مستعد لمهمة استعادة شباب ليفربول عقب موسم صعب

لندن – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

يتوقع مدرب ليفربول بريندان رودجرز الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان تكون فترة نهاية الموسم الجاري حافلة بالأحداث التي تتراوح ما بين شراء لاعبين جدد وحل مشكلة الإصابات التي تطارد دانييل ستوريدج مع إعادة الفريق للمنافسة بدوري أبطال أوروبا.

وأنهى الفريق في مركز وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي لكنه ورغم استثماره بكثافة عقب رحيل لويس سواريز للانضمام إلى برشلونة فانه عانى للبناء على نجاحاته ويحتل الآن المركز الخامس في ترتيب جدول فرق الدوري الانجليزي قبل أربع جولات على نهاية الموسم.

وقال رودجرز خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "مع اقترابنا من نهاية الموسم يبدو أن مستوى الفريق يتحسن."

وأضاف "ما قلته أننا نفتقر لتسجيل الأهداف هذا الموسم والأمر لا يقتصر على المهاجمين فقط بل على الفريق بأكمله."

وتابع "مراكز الجناح والوسط والدفاع. تلك هي المراكز التي نريد ان نرفع مستوانا فيها. يجب أن ننظر في الأمر لنرى كيف يمكننا أن نحسن من مستوى تشكيلتنا ثانية."

أما ثاني أولويات رودجرز هي محاولة العثور على حلول طويلة المدى لمشكلات اللياقة الخاصة بستوريدج.

وابتعد ستوريدج (25 عاما) بسبب إصابات في الفخذ ومفصل الفخذ وخاض 18 مباراة فقط هذا الموسم وسجل خمسة أهداف مقارنة بعدد مشاركات بلغ 33 مباراة الموسم الماضي سجل خلالها 24 هدفا.

وقال رودجرز "وجدنا بعض الموضوعات التي يجب التركيز عليها والتي ترتبط بالمشكلات التي يعاني منها. نقوم بكل ما هو ممكن لكي يستعيد لياقته."

وأضاف "دانييل يريد أن يلعب ويكون متاحا. مر بموسم يريد البناء عليه."

ويتراجع ليفربول بفارق سبع نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع ويقر رودجرز بأن التأهل لدوري أبطال أوروبا يمكن أن يكون بعيدا عن متناول الفريق هذا الموسم.

وسيتوجه كوينز بارك رينجرز لاستاد انفيلد غدا السبت في محاولة للفوز لتعزيز فرصه في البقاء في دوري الاضواء في ظل تراجعه بفارق اربع نقاط خلف ليستر سيتي صاحب المركز 17.

وقال رودجرز "انه ليس بالفريق الذي يفتقر للجهد أو الالتزام. سيقاتل لاعبوه حتى النهاية. ستكون مباراة صعبة أمام كوينز بارك. نحترمهم بشدة ونحترم روحهم القتالية."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً