العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ

دروغبا ينتظر بلهفة لقاء اليوم الحاسم

يتوقع المهاجم المخضرم ديدييه دروغبا أجواء احتفالية صاخبة في استاد ستامفورد بريدج عندما يسعى فريقه تشلسي المنفرد بالصدارة للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة منذ خمسة أعوام بالفوز على ضيفه وجاره اللندني كريستال بالاس اليوم (الأحد).

ويأمل دروغبا وهو من ساحل العاج أن يحرز فريقه الذي يقوده المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينهو عددا كبيرا من الأهداف في شباك كريستال بالاس تماما كما فعل في 2010 عندما حسم اللقب بفوز ساحق بنتيجة 8-صفر على ويغان أثليتيك.

ونقلت قناة تشلسي التلفزيونية عن دروغبا قوله: «أتذكر المواجهة أمام ويغان لضمان الفوز باللقب وكانت الأجواء جنوبية... أعتقد أن الأجواء يوم الأحد ستكون كذلك وأمل أن نحرز كثيرا من الأهداف لإسعاد الجماهير». وأضاف دروغبا قوله «كما أن المباراة لقاء قمة أيضا لأن كريستال بالاس سيسعى لإظهار ما يمكنه القيام به وسيسعى إلى وقف مسيرتنا. لكني أعتقد بحق أن الأحد سيكون يوم تشلسي». وجلس دروغبا على مقاعد البدلاء كثيرا خلال الموسم الحالي إلا أنه بدأ يشارك بصورة منتظمة من البداية بعد إصابة زميله الاسباني دييغو كوستا هداف الفريق في 22 مارس/ آذار الماضي.

وقال دروغبا: «لا أستطيع الانتظار حتى الأحد... نحن نرغب في الفوز بلقب الدوري الآن. هذا هو أهم شيء... الكل في قمة التركيز والكل ينتظر الأحد ويتعجله لأننا فعلا نريد خوض المباراة».

العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً