العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

جاريدو يقول إن الأهلي أبلغه برغبته في إنهاء عقده

القاهرة – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي المصري إن النادي أبلغه برغبته في انهاء تعاقده بعد الخروج من دوري أبطال افريقيا لكرة القدم أمس السبت.

وكتب جاريدو في حسابه على موقع تويتر أمس الأحد بعد هزيمة الأهلي بركلات الترجيح أمام المغرب التطواني في دور الستة عشر عقب التعادل 1-1 في النتيجة الاجمالية "مسؤولو الأهلي أبلغوني بأنهم يرغبون في اقالتي. في انتظار الوصول لحل نهائي بشأن العقد. سأستمر في العمل."

وزادت الانتقادات لجاريدو في الاسابيع الأخيرة بعد تراجع آمال الأهلي في احراز لقب الدوري المصري الممتاز الذي ناله في المواسم الثمانية الأخيرة في ظل تأخره بفارق 11 نقطة وراء غريمه التقليدي الزمالك المتصدر بعد 24 مباراة.

وأبلغ مصدر في الأهلي رويترز اليوم الاحد ان مجلس الادارة توصل لاتفاق مبدئي على اقالة المدرب الاسباني عقب الخروج من دوري الأبطال وهي القشة التي قصمت ظهر البعير.

وذكرت تقارير في وسائل اعلام محلية أن حسام البدري مدرب منتخب مصر تحت 23 عاما والذي سبق له قيادة الأهلي من 2009 إلى 2010 هو المرشح الأقوى لخلافة جاريدو.

وقاد جاريدو الأهلي - الفائز بدوري الأبطال ثماني مرات وهو رقم قياسي - لاحراز لقب كأس الاتحاد الافريقي لأول مرة في تاريخه في ديسمبر كانون الأول الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً