العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

محاضرة مرورية وحملات توعوية بشوارع البحرين في أسبوع المرور العربي

صرح رئيس فرع التوعية المرورية بإدارة الثقافة المرورية النقيب هند الذوادي أن إدارة الثقافة المرورية استعدت ببرنامج توعوي حافل، تزامناً مع بدء فعاليات أسبوع المرور العربي في الفترة من 4-10 مايو الجاري تحت شعار ( ابدأ بنفسك كن ملتزماً) وذلك من خلال فعالية مرورية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في أرض المعارض ضمن إختتام معرض " زدني علماً .. أبني وطناً " بمشاركة عدد كبير من طلبة المدارس.

وبينت أن إدارة الثقافة المرورية حريصة على الاستفادة من هذه المناسبة المرورية العربية المهمة من خلال إقامة أكبر عدد من الفعاليات والتي ستشمل محاضرة مرورية في مدرسة النور الثانوية للبنات وكذلك تنفيذ حملات مرورية توعوية في شوارع المملكة سيتم من خلالها توزيع مطبوعات ونشرات توعوية.

وأشارت النقيب هند الذوادي إلى أن أسبوع المرور العربي لهذا العام سيختتم من خلال المعرض المروري الجماهيري في مجمع اللولو هايبر بالحد من خلال عدد من الانشطة والفعاليات المرورية التوعوية لمختلف الفئات العمرية ، داعية الجميع للاستفادة من هذه المناسبة للحفاظ على الأرواح والممتلكات ونشر الوعي المروري .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:55 ص

      دورنا

      شرايكم احنا اللي نسوي لكم توعية - شلون تتعاملون مع السائقين عند توقيفهم و الاهم نوعيكم على المخالفات الجسيمة التي تستحق وقفه عندها - لان مملتونا ماعندكم الا طاري الرايبون بس - و نعلمكم اسلوب توقيف السائق لان الهجوم العدواني لسيارة المرور لتوقيف مخالف هذا وحده يستدعي الوقوف عنده - و بالاخص حين خروجهم من عند الخط الاصفر بعد المخالفة لا يراعون انتباه للسيارات القادمة من الخلف .. و التكملة عند المشاركين بعدي

    • زائر 3 زائر 1 | 5:17 ص

      فهد

      اي والله .. يلحق السياره الي عليها رايبون تقول كانه لاحق حرامي

اقرأ ايضاً