العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

الحمادي: سنعمل مع «الخدمة المدنية» لتشكيل «كادر الإعلاميين»

الحمادي: سنجري دراسات مقارنة لمعرفة المميزات التي يحصل عليها الإعلاميون في الخليج
الحمادي: سنجري دراسات مقارنة لمعرفة المميزات التي يحصل عليها الإعلاميون في الخليج

قال وزير شئون الإعلام، عيسى الحمادي، إنهم سيعملون مع ديوان الخدمة المدنية لاتخاذ خطوات نحو تشكيل كادر الإعلاميين، والذي أمر جلالة الملك بإنشائه بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافي.

وأوضح الحمادي في رده على سؤال «الوسط» خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب جلسة مجلس الوزراء أمس الإثنين (4 مايو/ أيار 2015)، أنهم سيجرون دراسات مقارنة لمعرفة المميزات التي يحصل عليها الإعلاميون في الخليج العربي.

وأشار إلى أنه كان هناك حديث سابق حول هذا الأمر، ولكن لم يتم العمل عليه بالشكل الذي يؤدي إلى إنجازه وتحقيقه، والآن الأمر يتطلب العمل على عدة خطوات، وسنبدأ بدراسات المقارنة في الجانب المحلي فيما يتعلق بالقطاع الخاص، والسعي للحفاظ على الكفاءات المحلية في المجال الإعلامي، ويمكن عمل دراسات عن الوضع في الخليج العربي وماذا يقدم من مزايا للإعلاميين، كما يمكن أن نعكس ذلك على ما هو موجود الآن في الكوادر التخصصية الأخرى، ومن بينهم القانونيين أو المهندسين.

وأفاد «خلال 24 ساعة الأخيرة تلقيت العديد من الاتصالات من الإعلاميين والصحافيين، يشيدون بما جاءت به التوجيهات الملكية السامية لتشكيل كادر للإعلاميين، ونحن نشيد بهذه التوجيهات».

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:17 ص

      اعلام

      ما زلنا على جدول الرواتب العمومية الاعتيادية

اقرأ ايضاً