العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

الاتحاد بطل الدوري الفضي لكرة السلة

بتفوقه على البحرين في مباراة متقاربة

قاد محترف فريق الاتحاد الأميركي تريليو غالاوي فريقه الاتحاد للفوز ببطولة الدوري الفضي لكرة السلة بعد أن سجل 27 نقطة مكن من خلالها فريقه من الفوز باللقاء 68/66.

وتحصل الاتحاد على اللقب بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي بعد أن كان حقق الفوز في المباراة الأولى ليسبق منافسه للفوز في لقاءين.

وتوج الفريق بدرع البطولة والميداليات الذهبية بحضور رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالحسن الحايكي الذي توج أيضا فريق البحرين بالميداليات الفضية.

وحسم الاتحاد نتيجة اللقاء في الثواني الأخيرة بنقطتين من محترفه غالاوي اثر رميتين حرتين عجز البحرين عن تعويضهما.

وكان أفضل المسجلين في صفوف الاتحاد بعد غالاوي نجم الفريق حسن هلال بتسجيله 13 نقطة وعبدالمحسن علي 10 نقاط وصادق غلوم 8 نقاط.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف البحرين محترف الفريق الأميركي جمال هولدن بتسجيله 15 نقطة ونضال عباس 12 وأيوب نجف 12 وعلي عبدالجليل 8 نقاط.

بداية المباراة كانت لمصلحة فريقه البحرين الذي بسط أفضليته في الربع الأول متمكنا من الفوز فيه 19/15 في ظل تألق نضال عباس والأميركي هولدن والأداء الجماعي للفريق.

وتعادل الفريقان بنهاية الربع الثاني 37/37 بعد أن نجح فريق الاتحاد في العودة من تخلفه بالنتيجة مستغلا خروج محترف البحرين الأميركي جمال هولدن بعد استبداله لحصوله على الخطأ الشخصي الثالث.

وأبقى مدرب فريق البحرين كريم العنزور محترفه هولدن خارج الملعب في بداية الربع الثالث وهو ما مكن فريق الاتحاد من بسط أفضليته بشكل واضح وتوسيع الفارق في الدقائق الخمس الاولى إلى 10 نقاط.

هذا التقدم من جانب فريق الاتحاد دفع البحرين إلى طلب الوقت المستقطع وإدخال محترفه هولدن مجددا إلى الملعب إلى جانب إجراء بعض التغييرات على التشكيلة ليتمكن من العودة وتقليص الفارق إلى 48/54 وهي النتيجة التي انتهى عليها الربع الثالث.

الربع الأخير كان سجالا بين الفريقين بعد أن نجح فريق البحرين في تقليص الفارق قبل أن يعادل النتيجة للمرة الأولى 62/62.

وسجل البحرين تقدمه الأول 64/63 إلا أن الاتحاد عادل النتيجة 66/66 قبل أن يتقدم الاتحاد بنقطتين من محترفه غالاوي 68/66 قبل 9 ثواني من النهاية ليطلب البحرين الوقت المستقطع ولكنه أضاع الكرة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد ونيله اللقب.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسن أحمد، عادل غلوم وعبدالرضا عبدالحسين.

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:01 ص

      صباح الخير

      لا خوك قاعدين في زمبابوي مو المريخ اعلام فاشل بالكامل

    • زائر 2 | 2:47 ص

      باقي مرة

      باقي مرة ويحتفظ بالدرع ...هههههه.... هذه بعد يسمونها بطولة على سماهيج ومدينة عيسى .. كأن واحد طالع الأول على صف فيه بس هو
      منقوووولة ... ليش منقولة

    • زائر 1 | 12:46 ص

      العقرب

      بالله عليكم نهائي المجموعه الفضية ومبارة غير منقوله ولا اعلام ولا اخبار.... وين قاعدين؟ في المريخ

اقرأ ايضاً