العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

عاهل البلاد يغادر الرياض عائدا إلى الوطن

غادر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عائدا الى ارض الوطن بعد ان ترأس جلالته وفد مملكة البحرين الى اللقاء التشاوري الخامس عشر للمجلس الاعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي اختتم أعماله في وقت سابق اليوم .

وقد بعث جلالة الملك برقية شكر وتقدير إلى عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود فيما يلي نصها:

خادم الحرمين الشريفين الأخ العزيز الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

 

يطيب لنا ونحن نغادر المملكة العربية السعودية الشقيقة بعد مشاركتنا إخواننا أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في أعمال القمة التشاورية التي عقدت في ضيافتكم حفظكم الله ، أن نعرب عن شكرنا العميق وتقديرنا البالغ لمقامكم الكريم وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية على ما قُوبلنا به والوفد المرافق من حفاوة بالغة وحسن استقبال وكرم ضيافة عكست عمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين .

كما ويسعدنا أن نعبر عن مشاعر السعادة لمشاركتنا في هذا اللقاء الذي جمعنا بالأخوة أصحاب الجلالة والسمو قادة المجلس للتشاور وتبادل الرأي حول ما يهم دولنا وشعوبنا من قضايا ولتأكيد وتحقيق الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار لدولنا وشعوبنا وأمتنا العربية والإسلامية .

إننا ننظر إلى مثل هذه اللقاءات المباركة على إنهاء لقاءات خير للتشاور وتبادل وجهات النظر بشأن ما يهم دولنا وشعوبنا من قضايا وبخاصة في ظل ما تشهده منطقتنا والعالم من حولنا من تطورات وتغيرات ونأمل أن نخرج منها بما يحقق آمال وطموحـات شعوبنا في كافة المجالات .

وإننا إذ نتمنى للمملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار والرخاء واستمرار نعمة الأمن والأمان ، لندعو الله مخلصين أن يحفظكم ويديم عليكم نعمة الصحة والسعادة ، ويوفقنا للعمل جميعاً من أجل خير ورفاه شعوبنا وأمتنا العربية والإسلامية.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

أخوكم حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً