العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ

الأحمر يواجه الأخضر في افتتاح سلة شباب

بعد إجراء مراسم قرعة البطولة الخليجية

أجريت مساء أمس قرعة بطولة الخليج لكرة السلة للمنتخبات لفئة الناشئين والتي ستقام في قطر من الفترة 14 حتى 19 أغسطس/ آب 2009 وفئة الشباب والتي ستقام بضيافة مملكة البحرين من فترة 28 أغسطس إلى 4 سبتمبر/ أيلول 2009.

إذ افتتح رئيس الاتحاد البحريني عادل العسومي مراسم حفل القرعة بكلمة ترحيبية للأعضاء من دول الخليج في اللجنة الفنية وكما قدم شكره الخاص إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على رعايته الكريمة للبطولة.

وأعلن أمين السر للاتحادات الخليجية هشام بن سالم العدواني عن دورة صقل الحكام والتي ستقام على هامش البطولة الخليجية للناشئين في قطر وكذلك عن دورة الإداريين في البحرين على هامش البطولة الخليجية للشباب.

وبعدها قام رئيس اللجنة الفنية يونس بن خميس بإجراء القرعة لبطولة الناشئين للمنتخبات والتي ستقام في قطر من 14 حتى 19 أغسطس بمشاركة 5 منتخبات، إذ ستفتح البطولة بمباراتين تجمع الأولى في الافتتاح المنتخبين القطري والسعودي وتليها مباراة الكويت وعمان وستقام جميع مباريات البطولة على صالة نادي الغرافة.

وبعدها تم سحب قرعة بطولة الشباب للمنتخبات والتي ستقام على أرض مملكة البحرين بمشاركة جميع الدول الخليجية، إذ أوقعت القرعة منتخبنا أمام المنتخب السعودي في مباراة قوية تسبقها مباراة الإمارات وقطر.

العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً