العدد 4626 - الخميس 07 مايو 2015م الموافق 18 رجب 1436هـ

نائب رئيس الوزراء يستقبل بحّوث ويشيد بالتعاون مع الأمم المتحدة

محمد بن مبارك مستقبلاً الأمين العام المساعد للأمم المتحدة المدير الإقليمي لمكتب الدول العربية
محمد بن مبارك مستقبلاً الأمين العام المساعد للأمم المتحدة المدير الإقليمي لمكتب الدول العربية

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بالتعاون القائم بين منظمة الأمم المتحدة ومملكة البحرين، وبالمستوى المتقدم لبرامج الأمم المتحدة التي ينفذها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والهادفة الى تحقيق وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة العربية.

ونوه سموه بما تناوله المنتدى العربي حول التنمية المستدامة من موضوعات وقضايا تنموية مهمة.

جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه بقصر القضيبية أمس الخميس (7 مايو/ أيار 2015) الأمين العام المساعد للأمم المتحدة المدير الإقليمي لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي سيما بحوث، بمناسبة مشاركتها في الدورة الثانية للمنتدى العربي عن التنمية المستدامة الذي تستضيفه مملكة البحرين بحضور المنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي بمملكة البحرين بيتر غرومان.

وشكرت سيما بحوث نائب رئيس مجلس الوزراء على ترحيبه واستقباله، مشيدة بانجازات البحرين المتميزة في تنفيذ سبعة أهداف من أصل ثمانية من الأهداف الانمائية للألفية 2015 الذي يمثل أعلى مستوى في تنفيذ أهداف الألفية وخاصة فيما يتعلق بمجالات التنمية البشرية والتقدم في مختلف المؤشرات والقياسات.

كما نوهت بالتجربة الرائدة للبحرين في دمج الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في العملية التعليمية المنتظمة وبما حققته البحرين من تكافؤ الفرص في التعليم والعديد من الانجازات والبرامج المعنية بالمرأة والشباب.

العدد 4626 - الخميس 07 مايو 2015م الموافق 18 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً