العدد 4627 - الجمعة 08 مايو 2015م الموافق 19 رجب 1436هـ

مقتل 5 من داعش برصاص القوات العراقية شمالي الأنبار

ذكرت مصادر أمنية عراقية اليوم السبت (9 مايو/ أيار 2015) ان القوات العراقية تمكنت من قتل 5 من عناصر تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) لدى محاولتهم مهاجمة مقر عسكري بالقرب من منطقة البوفراج شمالي الرمادي.

وأبلغت المصادر وكالة الانباء الالمانية "ان 5 من داعش حاولوا التسلل بالخفية والدخول الى مقر عسكري بالقرب من منطقة البوفراج شمال الرمادي مركز محافظة الأنبار وان القوات العراقية اطلقت النيران عليهم قبل دخولهم الى المقر وقتلهم جميعا".

من جهة أخرى صرح محافظ الأنبار صهيب الراوي عن فتح باب التطوع لأبناء العشائر الأنبارية لمقاتلة تنظيم داعش في محافظة الأنبار غربي بغداد .

وقال الراوي إن "القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وافق على فتح باب التطوع لأبناء العشائر تحت مسمى /الحشد الشعبي/ بغية تدريبهم وتجهيزهم بالأسلحة لمقاتلة داعش وتم فتح مراكز التطوع في عامرية الفلوجة وناحية الحبانية فضلا عن قضاء الكرمة والرمادي وان هناك إقبال مكثف من قبل ابناء العشائر للتطوع بقوات الحشد الشعبي".

وأضاف: "أن العبادي أكد انه سيتم تجهيز المتطوعين بكامل الأسلحة والتجهيزات العسكرية تمهيدا لزجهم في ساحات القتال وان المتطوعين سيتلقون تدريباتهم العسكرية من قبل المستشارين الأمريكيين والعراقيين وسيكون لهم دور بمسك الأرض عشية تحريرها من داعش".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً