العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

VIVA تكافئ زبائنها ببرنامجها الجديد

فعّلت VIVA البحرين أحدث برامجها للمكافآت VIVA Rewards، وهو برنامج مصمم لشكر الزبائن من خلال تقديم المزيد من المزايا الرائعة لهم. ويقوم برنامج VIVA الجديد على فكرة جمع النقاط حسب الاستخدام، والتي يمكن استبدالها مقابل مزايا اتصال مختلفة تتضمن مكالمات مجانية من VIVA إلى VIVA، رسائل SMS مجانية، ومكالمات دولية مجانية، إضافة إلى البيانات الإضافية. وخلال المؤتمر الصحافي للإعلان عن برنامجها للمكافآت استضافت VIVA المهاجم السابق لمانشستر يونايتد، أولي جونار سولسكاير.

ويستطيع جميع زبائن VIVA الاستفادة من البرنامج من خلال الاشتراك مجاناً والبدء بجمع النقاط من خلال استخدام الموبايل أو البيانات. هذا ويتفرّع البرنامج إلى أقسام عدة تشمل المستوى البرونزي بما لا يقل عن 120 نقطة، والمستوى الفضي بـ 121 إلى 299 نقطة، والمستوى الذهبي بـ 300 إلى 600 نقطة. كما يمكن للزبائن تنمية مجموع النقاط من خلال الموبايل أو البيانات لبلوغ مستوى Elite وهو المستوى الأعلى بما لا يقل عن 601 نقطة.

وتعليقا على إطلاق البرنامج، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، عليان الوتيد "يقدم برنامج VIVA Rewards منصة مثالية لمكافأة العملاء والتواصل معهم بطريقة مختلفة ومتميزة. وصمم البرنامج للتعبير عن خالص شكرنا للزبائن الأعزاء لكونهم جزءا لا يتجزأ من عائلة VIVA حيث يمكَنهم البرنامج من اكتساب نقاط مقابل استخدامهم لخدماتنا واستبدالها بالطريقة التي تعجبهم والاستمتاع بها".

للاشتراك في البرنامج، ما على الزبائن سوى إرسال "Rewards" إلى 98833 أو الاتصال على #98833*. ولمعرفة كمية النقاط، يستطيع الزبائن الاتصال على #1*98833* أو إرسال "Points" إلى 98833. تدعو فيفا زبائنها للاستفادة من برنامج المكافآت ليبدأوا بجمع النقاط والاستفادة من خدمات وعروض VIVA.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً