العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

رئيس الوزراء يؤكد الحرص على مساندة ودعم الجمعيات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اهتمام الحكومة بتعزيز التعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني، ايمانا منها بأهمية دور هذه المؤسسات المساند لجهود الحكومة في كل ما يخدم تطور الوطن وتقدمه في مختلف المجالات .

ونوه سموه لدى استقباله بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (10 مايو/ أيار 2015) أعضاء جمعية ميثاق العمل الوطني يتقدمهم رئيس المكتب السياسي للجمعية أحمد جمعة مبارك، إلى أهمية تكاتف جهود الجميع من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، لاسيما في ظل ما تمر به المنطقة والعالم من تطورات تفرض على الجميع العمل من أجل الحفاظ على الوحدة الوطنية والسلم الأهلي.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بجمعية ميثاق العمل الوطني ودورها الوطني المشرف في الحفاظ على وحدة الوطن واستقراره، مؤكدا سموه حرص الحكومة على مساندة ودعم الجمعيات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني التي تعمل من أجل الوطن وتحافظ عليه بالكلمة والعمل.

وشدد سموه على أهمية أن تتوافق رؤى الجميع تجاه كل ما يعزز من التطور والانفتاح الذي تشهده مملكة البحرين، وبالشكل الذي يخدم مسيرة التنمية ويعزز من القيم المجتمعية التي عُرف بها المجتمع البحريني والتي تقوم على التآخي والتعاضد .

من ناحيته، رفع رئيس وأعضاء جمعية ميثاق العمل الوطني خالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يبديه سموه من حرص على دعم الجمعيات السياسية لتأخذ حصتها الكبيرة في مسيرة العمل الوطني، معربين عن اعتزازهم بالتوجيهات الكريمة من سموه فيما يتعلق بمساندة عمل مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات السياسية التي تعمل لصالح الوطن وشعبه في هذه المرحلة الهامة على الصعيد الوطني والإقليمي .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً