العدد 4628 - السبت 09 مايو 2015م الموافق 20 رجب 1436هـ

رئيس ديوان رئيس الوزراء يستقبل وفداً يابانياً ويبحث معهم مجمل العلاقات بين البلدين

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة كل من نائب وزير الدفاع البرلماني بدولة اليابان هيروتاكا ايشيكاوا، ونائب وزير الشئون الخارجية البرلماني بدولة اليابان تاكاتشي اوتو ، وبحث معهما مجمل العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين وآليات تنميتها وتطويرها في كافة المجالات.

وخلال اللقاء، أشاد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بعمق ومتانة العلاقات بين مملكة البحرين ودولة اليابان الصديقة وتميزها في العديد من القطاعات، في ظل ما يربط بين البلدين من علاقات تاريخية وثيقة، وأكد حرص مملكة البحرين على تعزيز أطر التعاون بين البلدين والانتقال بها إلى آفاق أرحب تلبي تطلعات البلدين والشعبين.

وأعرب رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن تطلعه إلى أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدًا العمل الذي يزيد من وتيرة التعاون البناء والمثمر بين البلدين بالشكل الذي يحقق مصالحهما المشتركة.

من جانبهما، أثنى نائبا وزيري الخارجية والدفاع البرلماني، اليابانيان، على ما وصلت إليه العلاقات البحرينية اليابانية من نماء وتطور في ظل اهتمام البلدين ببناء نموذج قوي للتعاون على كافة المستويات، معربين عن تطلعهما إلى أن تشهد العلاقات الثنائية في المرحلة المقبلة المزيد من التطور والتقدم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً