العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

عزيزان نورالدين: «عام المهرجانات» حملة 2015... ونخطط لاستقبال 29.4 مليون سائح

البحرينيون في تزايد... والانتهاء من «ليغو لاند» الآسيوية

نائب المدير العام لمجلس الترويج للسياحة في ماليزيا متحدثاً إلى الصحافيين أمس
نائب المدير العام لمجلس الترويج للسياحة في ماليزيا متحدثاً إلى الصحافيين أمس

أكد نائب المدير العام لمجلس الترويج للسياحة في ماليزيا عزيزان نورالدين ان إقبال السياح البحرينيين على ماليزيا في تزايد، مشيرا إلى أن ماليزيا هي الوجهة المفضلة للسياح الخليجيين وذلك بسبب صفتها وجهة سياحية «حلالاً». في الوقت نفسه كشف في سؤال لـ «الوسط» عن الانتهاء من مدينة «ليغو لاند للأطفال» في ماليزيا إذ تعد الوحيدة في القارة الآسيوية بعد أوروبا تحتضن مثل هذا النوع من مدن الألعاب التي يعشقها الكبار قبل الصغار.

جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقد مساء أمس في فندق فور سيزنز ضمن حملة «عام المهرجانات» لهذا العام إذ أشار نورالدين الى أنه تم اختيار جميع المناسبات الدينية والثقافية والترفيهية التي تجذب السائح من أي بلد من بلدان العالم مع الحرص على إبقاء المرتبة الأولى لماليزيا والتخطيط لاستقبال 29.4 مليون سائح بينما تستعد مع العام 2020 لاستقبال 36 مليون سائح.

وردا على سؤال لـ «الوسط» عما إذا كانت جرائم الخطف والقتل التي أصابت عددا من البحرينيين قد أثرت على إقبال البحرينيين على زيارة ماليزيا أجاب المدير العام نافيا أن يكون ذلك قد اثر على نسبة إقبال السياح البحرينيين على ماليزيا بل رأى أنهم في تزايد عاما بعد عام ولابد من الاشارة الى أن السياحة الاستكشافية والمغامرات البحرية والغوص في اعماق البحار اصبحت احدى الهوايات التي يحرص البحرينيون على المشاركة فيها، موضحا ان الجرائم والحوادث أيا كانت ليست حكرا على بلد دون آخر ولكنها تحدث في كل مكان.

ومن المقرر أن تشمل برامج حملة ماليزيا السياحية لهذا العام برامج مخصصة في شهر رمضان المقبل للمسلمين وأخرى برامج وعروض لإقامة حفلات الزواج وشهر العسل في الجزر والسواحل الى مختلف المناطق الماليزية إلى جانب فتح باب السياحة العلاجية أمام السياح البحرينيين والخليجيين.

العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً