العدد 4629 - الأحد 10 مايو 2015م الموافق 21 رجب 1436هـ

رئيس مجلس النواب: تعاون مشترك مع "الأمانة العامة للتظلمات"

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا على الدور البارز الذي تقوم به "الأمانة العامة للتظلمات" في تحقيق احترام حقوق الإنسان وترسيخ العدالة وسيادة القانون باعتبارها جوهر مشروع التطور الديمقراطي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

مشيدا الملا بمنح مندوبية الاتحاد الأوروبي في الرياض "جائزه شايو " لتعزيز حقوق الانسان في منطقه الخليج العربي للعام 2014م، والتي فازت بها مناصفة كل من المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، والأمانة العامة للتظلمات، ومشيرا بترحيب 46 دولة في مجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة بالتقرير السنوي للأمانة العامة للتظلمات في يونيو 2014م، ضمن فعاليات الدورة السادسة والعشرين لمجلس حقوق الانسان. والذي يؤكد المكانة البارزة لحقوق الإنسان وما تحظى به من رعاية واهتمام في مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه صباح اليوم الإثنين (11 مايو / أيار 2015) الأمين العام للتظلمات بوزارة الداخلية نواف محمد المعاودة ، حيث تم خلال اللقاء بحث آليات التعاون المشترك بين لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب والأمانة العامة للتظلمات في لتعزيز حقوق الإنسان، والتباحث حول سعي مجلس النواب لتطوير كافة التشريعات والقوانين المعنية بحقوق الانسان، بما يعزز حقوق الانسان في مملكة البحرين.

حضر اللقاء كل من النائب الاول لرئيس مجلس النواب النائب علي العرادي ، والنائب احمد قراطة، والنائب جمال داود .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً