العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

رئيس مجلس النواب: "المؤسسة الخيرية الملكية" سفير البحرين للإنسانية

أشاد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا بجهود المؤسسة الخيرية الملكية ودورها الإنساني الكبير في مجال رعاية الأيتام والأرامل، ومساهماتها المتميزة في تخفيف الأعباء المعيشية للأسر المحتاجة بمملكة البحرين.

ومؤكدا أن التوجيهات الملكية السامية بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، وبإدارة متميزة من رئيس مجلس أمناء المؤسسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، من خلال المشاريع الإستراتيجية والبرامج التنموية والاستثمارية التي تنفذها لمختلف الفئات في مملكة البحرين، والتي جعلت من المؤسسة سفيرة لمملكة البحرين للعمل الإنساني أمام العالم أجمع.

جاء ذلك خلال لقاء بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (13 مايو / أيار 2015) مع الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد ، وبحضور: الأمين العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد الخيرية يوسف اليعقوب ، و مدير العلاقات العامة والإعلام عادل المحميد ، ومدير التخطيط والمشاريع بالمؤسسة إبراهيم الدوسري.

وخلال اللقاء تم بحث أبرز انجازات المؤسسة الخيرية الملكية، وما تحقق من رؤيتها على أرض الواقع، كما تم بحث الخطط المستقبلية للمؤسسة الخيرية الملكية للنهوض بالعمل الخيري والدور الإنساني والاجتماعي الأكثر شمولاً.

كما تم التباحث حول أهمية نشر مفهوم وثقافة العمل الخيري ونشر الوعي بأهمية التكافل الاجتماعي والمبادرات الإنسانية في المجتمع البحريني وذلك من خلال التعاون والتنسيق الفعال بين المؤسسات الحكومية والأهلية مع المؤسسة الخيرية الملكية لما من شأنه تفعيل الشراكة المجتمعية.

بجانب بحث آليات التعاون والعمل المشترك بين المؤسسة الخيرية الملكية ومجلس النواب، من خلال تفعيل كافة القوانين والتشريعات والقرارات الداعمة لها في كافة القطاعات الحكومية والأهلية.

كما حضر اللقاء الأمين العام المساعد للشؤون المالية والبشرية بمجلس النواب ياسر الشيراوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:47 ص

      عذاري ....

      كان من الواجب على الجمعية تضميد جراح البحرينيين الذين يعانون الامرين من ظروف الفقر المدقع من بيوت سقطت على أصحابها و بيت ستسقط عن قريب على أصحابها و لنا مثالا واضح وقريب مأساة مواطنة كتب عنها في جريدتكم اليوم ... أين هذه الجميعة التي لم تترك مكان خارج البحرين إلا وقدمت المساعدات لهم؟؟؟؟
      أين حق البحريني من أمواله التي تصرف على غيره؟؟؟؟

اقرأ ايضاً