العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

رئيس مجلس النواب: دعم نيابي للجهود العلمية والطاقات الشبابية

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا دعم المجلس للجهود العلمية والطاقات الشبابية من أجل خدمة الوطن، والاهتمام النيابي بالتعاون والتواصل مع الجمعيات العلمية البحرينية المتخصصة، لدعم الأفكار والمقترحات التي تسهم في تطوير العمل الشبابي والبحث العلمي، وتبني المشاريع والمقترحات التي تقدمها هذه الجمعيات لخدمة مملكة البحرين.

مشيدا الملا بدور جمعية التكنولوجيا والأعمال في تقديم المشروعات عالية الأداء التي تساهم في تطوير العمليات التجارية بصورة فعّالة، إلى جانب توظيف التقنيات الحديثة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والتي ساهمت في تحقيق مستويات عالية من التميّز وتحسين بيئة العمل. وتنفيذ التطبيقات اللازمة لزيادة نمو الإنتاج وتقليل النفقات وتحقيق أهداف المؤسسات والمشاريع بصورة كبيرة

جاء ذلك خلال لقاء بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (13 مايو / أيار 2015) مع رئيس جمعية التكنولوجيا والأعمال عصام هادي وأعضاء مجلس الإدارة.

منوها بتبني الجمعية في خطتها الإستراتيجية 2014 تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في مملكة البحرين، والأهمية التي يمثلها عبر مساهمته في التطور الاقتصادي والاجتماعي لمملكة البحرين وانعكاسه إيجابياً على الموقع التنافسي لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً