العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

بوليتكنك البحرين تنظم بطولتي كرة القدم والسلة للجامعات برعاية "زين"

مدينة عيسى - بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية شركة زين البحرين، تنظم كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) بطولتين للجامعات، الأولى في كرة القدم وتقام يوم السبت الموافق 16 مايو 2015، والثانية في كرة السلة وتقام يوم السبت الموافق 23 مايو 2015 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهرًا على صالة أوال (مبنى رقم 16) بحرم الكلية بمدينة عيسى، وذلك بمشاركة عدد من الجامعات الخاصة والحكومية في المملكة.

ومن جانبها، أكدت رئيسة قسم الرعاية والخدمات الطلابية في البوليتكنك نوال زويد أنه تم اعتماد أسماء الجامعات المشاركة في البطولة وهي: (جامعة البحرين – جامعة AMA – جامعة العلوم التطبيقية – جامعة المملكة) إلى جانب بوليتكنك البحرين الجهة المنظمة لهذه البطولة.

وأشارت زويد إلى أن هاتين البطولتين تأتيان في إطار سعي البوليتكنك إلى زيادة التعاون بين الجامعات، وخلق جو من التعارف بين الطلبة، واكسابهم المزيد من الخبرات. مؤكدةً أنه تم توجيه الدعوات إلى الجامعات لتأكيد المشاركة في البطولتين.

هذا وأشادت نوال زويد بدعم شركة زين البحرين لهاتين البطولتين، مقدرةً دورها الرائد في دعم الأنشطة الطلابية والرياضية والشبابية في مملكة البحرين، ومساندتها للمؤسسات التعليمية في أداء رسالتها لخدمة الشباب البحريني، متوجهةً بجزيل الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة شركة زين البحرين على موافقتهم السريعة على دعم هاتين البطولتين، وخصت بالشكر المدير العام للشركة محمد زين العابدين، ومديرة العلاقات العامة سامية حسين، ومديرة المسؤولية الاجتماعية للشركات بكيزة عبدالرحمن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً